“الأرصاد” تتوقع طقس السبت: أمطار رعدية ورياح سطحية على عدد من مناطق المملكةفي موقف إنساني رائع.. ممرضة تُنقذ عائلة تعرضت لحادث مروري بالمدينةدراسة طبية جديدة تكشف عن خطورة مصابي “كورونا” بدون أعراضهل تناول العسل مفيد لمرضى السكري؟.. طبيب يحسم الجدل (فيديو)جازان.. ضبط كميات من “الحشيش” مخبأة في مركبة بين الأعلاف (صور)لحاجته لإخلاء طبي عاجل.. حرس الحدود يُخلي بحاراً تركياً على متن سفينة في مياه البحر الأحمر (صور)“النيابة العامة” تكشف عن ⁧‫حوادث السير‬⁩ المُصنفة ضمن الجرائم الكبيرةميناء عدن اليمني ينفي وجود 140 حاوية محملة بـ”نترات الأمونيوم” القابل للانفجاربالانفوجراف.. «حماية المستهلك» توضح حقوق المسافر حال إلغاء الناقل الجوي رحلته بالمطارالكشف عن دراجة هوائية مزودة بجهاز كمبيوتر.. السعر والمزايا4 خدمات يوفرها تطبيق ضريبة القيمة المضافة.. تعرّف عليهالحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على «مناعة قوية»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:00 ص
الشروق
05:25 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بكاميرا 48 ميغابيكسل.. هواوي تقدم هاتفها الذكي «P Smart S» الجديد

بكاميرا 48 ميغابيكسل.. هواوي تقدم هاتفها الذكي «P Smart S» الجديد
0


تواصل – وكالات:

كشفت شركة هواوي عن أحدث هواتفها الذكية، هاتف P Smart S الجديد المزود بشاشة OLED قياس 6.4 بوصة وبدقة وضوح 1080×2400 بيكسل ونظام التشغيل أندرويد 10.

وينبض بداخل الهاتف الجديد معالج من نوع Kirin 710F، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 غيغابايت، وذاكرة داخلية سعة 128 غيغابايت، مع إمكانية زيادتها عن طريق بطاقات microSD حتى 256 غيغابايت.

وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغابيكسل لالتقاط صور السيلفي. وعلى ظهر الهاتف هناك 3 كاميرات: كاميرا رئيسية بدقة 48 ميغابيكسل وكاميرا ذات زاوية واسعة بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا بدقة 2 ميغابيكسل لاحتساب العمق، في حين يقع ماسح بصمات الأصابع تحت الشاشة.

ويحتوي هاتف هواوي على بطارية سعة 4000 ميللي أمبير ساعة، مع دعم الشحن بقدرة 10 وات عن طريق منفذ USB-C.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x