الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادر: إنشاء أنظمة إنذار مركزية لمتابعة المنافذ الحدودية ومنع التسلل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

كشفت مصادر مطلعة أن الهيئة العامة للجمارك، تعتزم تكليف أحد شركات الأمن ذات الخبرة بأعمال توريد وتركيب وتشغيل أنظمة إنذار مركزية، لتتولى متابعة المنافذ الحدودية، وذلك لتطبيق أعلى درجات السلامة والأمن وتلافي حدوث أي تسلل بالدخول أو الخروج غير القانوني.

اضافة اعلان

 ووفقاً لـ"الوطن"، أوضحت المصادر أنه سيتم تنفيذ المشروع على عدة مراحل، وستكون المرحلة الأولى بتركيب أنظمة الإنذار المركزية في منفذي (الخفجي والوديعة).

 وأضافت المصادر أن الشركة المكلفة ستلتزم بتقديم ضمانات باستمرار وتشغيل وبقاء الأنظمة على أحسن حال والتأكد من أنها دائما بحالة جيدة ونظيفة وصالحة للاستعمال والتشغيل لمدة 24 ساعة يومياً، مع توفير القوى البشرية الفنية ذات الخبرة والكفاءة العالية.

 كما تضمن الشركة تأمين كافة ما يلزم من قطع الغيار اللازمة لأعمال التشغيل والصيانة أولاً بأول، من نفس أنواع القطع الأصلية وذلك بدل التالف أو المحترق، على أن يتم تنفيذ أعمال التشغيل والصيانة والإصلاح طبقاً للمواصفات والكتالوجات وتعليمات الشركات الصانعة، وحسب الأصول الفنية للصناعة للوصول لأرقى مستويات الخدمة.

 كما تعتزم "الجمارك" تكليف مقاول متخصص وذي خبرة بأعمال توريد وتركيب وتشغيل أذرع كهربائية وبوابات منزلقة ومطبات شوكية أمنية وكاميرات مراقبة أمنية ذات خدمة شاقة، تناسب طبيعة العمل ومواقع التشغيل والظروف الجوية، وأن تكون كافة ملحقات الأذرع الكهربائية والبوابات المنزلقة والمطبات الشوكية ومتطلباتها من مطبات صناعية وإشارات ضوئية ولوحات إرشادية ومرايا عاكسة بنفس الجودة العالية، وذلك للقيام بمهام توريد وتركيب وتشغيل أذرع كهربائية وبوابات منزلقة ومطبات شوكية وكافة ملحقاتها لمنفذ جمرك الخفجي البري.

 

 

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook