مواطن يرغب في السفر خارجياً رغم أزمة كورونا.. و«الجوازات» توضح الإجراء المطلوب«العدل» تطلق الدليل المرئي لشرح الخدمات الإلكترونية.. يغنيك عن زيارة المرافق العدلية«النيابة العامة» تأمر بالقبض على مواطن أساء للمرأة العاملة« الهدي والأضاحي» يبدأ استقبال الطلبات إلكترونياً في ظل جائحة كوروناجازان.. هطول أمطار رعدية غزيرة مصحوبة بحبات البرد على «الداير» (فيديو)«الصحة» تعلن عن 4 أدوات تحميك من خطر الإصابة بـ «كورونا»بشرى سارة من «الجمارك» بشأن تحصيل «الرسوم الجمركية»«الوزراء» يحدد شروط تمديد خدمة سفراء المملكة بعد سن 65 عاماً.. صلاحيات جديدةسطو مسلح لسرقة «حفاضات أطفال».. والبائع يدعو لـ«اللص» بالسلامة (فيديو)«أمانة المدينة» تحذر: المخدرات سلاح بيد أعدائك فلا تجعلهم يتحكمون بحياتكمؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعا بتداولات أكثر من 4.2 مليار ريال«الأرصاد» تتوقع ارتفاع معدل هطول الأمطار الرعدية على 5 مناطق خلال الأيام المقبلة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 11 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالفيديو.. مُحفظ قرآن مصري يتلو آيات من سورة «الأنبياء» قبل لحظات من وفاته بـ«كورونا»

بالفيديو.. مُحفظ قرآن مصري يتلو آيات من سورة «الأنبياء» قبل لحظات من وفاته بـ«كورونا»
0

تواصل – فريق التحرير:

أظهر مقطع فيديو متداول لمسن يبلغ من العمر 86 عاماً، يتلو آيات من كتاب الله وهو على فراش الموت بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ووفقاً لصحيفة “اليوم السابع” المصرية، قال محمد نجل الشيخ عبد العاطى على عبد الجليل أشهر وأقدم محفظ للقرآن الكريم بمدينة إسنا بمحافظة الأقصر جنوب مصر والذى يحفظ كتاب الله منذ أكثر من 60 عاماً، أنه بدأت ظهور أعراض فيروس كورونا  على والده منها فقدان حاسة الشم والسخونة والكحة، وقام على الفور بالتواصل مع مسئولي مديرية الصحة والإدارة الصحية بإسنا، وتم عمل مسحة لوالده ولكن حالته الصحية تدهورت في ساعات قليلة.

وأضاف أن أحد الأطباء أبلغه فجر أمس الاثنين بإيجابية حالة والده، وأن الصحة قررت نقله لمستشفى العزل وسيارة الإسعاف ستصل لمنزلهم فى الثامنة صباحاً، قائلاً: “أبلغت والدتي بالأمر وجهزنا كل المطلوب وجلست بجوار والدي الذي كان طوال تواجده على جهاز التنفس الصناعي يتلو آيات من الذكر الحكيم.

وتابع: قررت تسجيل مقطع له ونشره على مواقع التواصل بعد شفائه، ولكنه توفي – رحمه الله- قبل نقله للمستشفى بساعتين فى السادسة من صباح أمس الاثنين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x