وسط التزام بالإجراءات الاحترازية.. المصلون بالمسجد الحرام يؤدون أول صلاة تراويح في رمضان (فيديو)«الشؤون الإسلامية» تؤكد: ساعتان بين صلاتي المغرب والعشاء في رمضانكيف أحسب وقت زكاة مكافأة نهاية الخدمة؟ المصلح يجيب  طقس أول أيام رمضان.. توقع هطول أمطار رعدية ورياح نشطة بعدة مناطقبالخطوات.. كيفية إنقاذ هاتفك الذكي حال سقوطه في الماء«الصحة» توضح أفضل وقت لعمل مسحة فيروس كورونا بعد مخالطة مصاب بكوروناشرطة مكة: القبض على 3 مواطنين لانتحالهم صفة رجال أمن والاعتداء على سكن العمالةطبيب يقدم نصائح مهمة لمرضى السكري لتجنب المضاعفات أثناء الصيامالمفتي يوضح كيف نستقبل شهر رمضان (فيديو)«الشؤون الإسلامية» تطلق وسماً في «تويتر» تزامناً مع انطلاقة مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآند. التميمي يوقع اتفاقيتين لإنشاء مركز علاج الأورام وآخر لغسيل الكلى والعيادات الاستشارية للأسنانعشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة الأربعاء
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:14 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالفيديو.. مُحفظ قرآن مصري يتلو آيات من سورة «الأنبياء» قبل لحظات من وفاته بـ«كورونا»

بالفيديو.. مُحفظ قرآن مصري يتلو آيات من سورة «الأنبياء» قبل لحظات من وفاته بـ«كورونا»
0

تواصل – فريق التحرير:

أظهر مقطع فيديو متداول لمسن يبلغ من العمر 86 عاماً، يتلو آيات من كتاب الله وهو على فراش الموت بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

ووفقاً لصحيفة “اليوم السابع” المصرية، قال محمد نجل الشيخ عبد العاطى على عبد الجليل أشهر وأقدم محفظ للقرآن الكريم بمدينة إسنا بمحافظة الأقصر جنوب مصر والذى يحفظ كتاب الله منذ أكثر من 60 عاماً، أنه بدأت ظهور أعراض فيروس كورونا  على والده منها فقدان حاسة الشم والسخونة والكحة، وقام على الفور بالتواصل مع مسئولي مديرية الصحة والإدارة الصحية بإسنا، وتم عمل مسحة لوالده ولكن حالته الصحية تدهورت في ساعات قليلة.

وأضاف أن أحد الأطباء أبلغه فجر أمس الاثنين بإيجابية حالة والده، وأن الصحة قررت نقله لمستشفى العزل وسيارة الإسعاف ستصل لمنزلهم فى الثامنة صباحاً، قائلاً: “أبلغت والدتي بالأمر وجهزنا كل المطلوب وجلست بجوار والدي الذي كان طوال تواجده على جهاز التنفس الصناعي يتلو آيات من الذكر الحكيم.

وتابع: قررت تسجيل مقطع له ونشره على مواقع التواصل بعد شفائه، ولكنه توفي – رحمه الله- قبل نقله للمستشفى بساعتين فى السادسة من صباح أمس الاثنين.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x