تقرير يكشف عن دواء محتمل لـ«كورونا» يحول خلايا الجسم إلى «مصانع لقاح»اليوم.. إصدار التعليمات التنفيذية للائحة التصرف بالعقارات البلدية المحدثةالدفاع المدني: انتشال جثث 4 شبان بعد سقوط مركبتهم في منحنى جبلي بـ«العارضة»بالفيديو.. الشيخ «الخثلان» يوضح حكم إسبال الثياب والمشالحخلال موسم حج هذا العام.. بث أكثر من 30 درسًا ومحاضرة عن بُعد بالمسجد الحرام«حرس الحدود»: إحباط تهريب 2 طن من الحشيش والقات خلال شهر واحد«الصناعة»: استثمارات بقيمة 1.15 مليار ريال وتوظيف 471 مواطناً خلال الشهر الماضي10 أطعمة تقضي على القلق والاكتئاب.. تعرّف عليهاالمدارس الأهلية تستعد لتعيين 4 آلاف قائد وقائدة على حسابها.. الضوابط والشروطبالفيديو.. ثعبان ضخم يعترض شباب بمنطقة جبلية.. و«مدني عسير» يُعلّق على الواقعةتوقعات الأرصاد لطقس الأربعاء: رياح سطحية مثيرة للأتربة على معظم مناطق المملكة«البريد» يطلق هاتفاً مجانياً لخدمة العملاء والرد على استفساراتهم
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:26 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

نجل الوجيه المقتول على يد مقيم بالحرجة يروي تفاصيل الواقعة (فيديو)

نجل الوجيه المقتول على يد مقيم بالحرجة يروي تفاصيل الواقعة (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

كشفت نجل المواطن الوجيه مسفر بن وقيان والذي لقي مصرعه على يد مقيم يمني كان يعمل لديه طباخاً في الحرجة، عن تفاصيل الحادث وكيف نفذ الجاني جريمة القتل.

وروى ناصر بن مسفر بن وقيان في مداخلة لبرنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية”، تفاصيل الحادث قائلا إن العامل كان يعمل في مطعم بالرياض وحضر للعمل لدى والده في المزرعة وكان وضعه طبيعياً جداً ولم يلحظوا عليه أي شيء مريب.

وقال إن العامل قبل الجريمة بليلة أحضر شخصاً آخر للعمل معه دون إخبار الوالد ما أثار لديه الريبة، فقرر الوالد دفع أجرته وطلب منه الرحيل وأصلح له سيارته ليغادر بها، وفي اليوم الثاني تناول والده طعام الإفطار قبل أن يتوجه للحرجة لقضاء أمر ما، مضيفا أنه شعر بالقلق بعد تأخر والده في الحضور.

وختم بن وقيان قائلا: “تلقيت اتصالا لكني لم يكن يرد”، وذلك قبل أن يرده اتصال من شخص يعرفونه أخبره بأنه عثر على والده مقتولاً داخل سيارته، مضيفا أن الجاني والشخص الذي أحضره استوقفا الوالد مدعين تعطل سيارتهما وطلبا منه إيصالهما لوجهة معينة ثم غدرا به بدافع السرقة، قبل أن يلوذا بالفرار لكن تمكنت الجهات الأمنية من الإطاحة بهما.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x