إعلان نتائج المرحلة الأولى للمتقدمين بـ«كلية الملك خالد العسكرية»لماذا يجب تأجيل شراء جهاز آيفون الجديد الفترة الحالية؟المملكة تقدم مساعدات عاجلة لمواجهة آثار الانفجار في مرفأ بيروت«الجهني» يتوقع زيادة فرص هطول الأمطار على منطقة مكة تفوق مخاطرها انفجار مرفأ بيروت.. الحكومة اليمنية تحذر من كارثة وشيكة لـ «خزان صافر»«وَما أَرسَلناكَ إِلّا كافَّةً لِلنّاسِ بَشيرًا وَنَذيرًا».. قراءة للشيخ بندر بليلة من الحرم المكياستشاري: 4 شروط مهمة لنجاح أي حمية غذائيةأفضل 7 مواقع لتحويل صيغ الملفات بدون برامج أو تطبيقات«المصلح» يوضح حكم الجهر بالقراءة لمن صلى منفرداً صلاة جهرية (فيديو)نصائح مهمة من «كفاءة» لتحقيق أفضل أداء لأجهزة التكييف في استهلاك الطاقة«لا تَجعَلوا دُعاءَ الرَّسولِ بَينَكُم كَدُعاءِ بَعضِكُم بَعضًا».. تلاوة خاشعة للشيخ بندر بليلة بالمسجد الحرام«تعليم الرياض» تنهي تسليم الكتب الدراسية لجميع المدارس الابتدائية الحكومية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:58 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الكشف عن عرض جديد يدل على الإصابة بفيروس كورونا

الكشف عن عرض جديد يدل على الإصابة بفيروس كورونا
0

تواصل- فريق التحرير:

كشفت دراسة حديثة عن عرض جديد يشير إلى الإصابة بفيروس كورونا المستجد، يتمثل في الشعور بضغط شديد في الأذنين.

وأوضح مجموعة من الأطباء أنه بالإضافة إلى الأعراض التي تؤثر على الرئتين والعينين والمعدة، إلا أن بعض الدراسات أظهرت بأن الفيروس يمكن أن يتسبب في الضغط الشديد إلى انسداد الأنابيب في الأذنين، مما يسبب مشاكل في الأذن الوسطى أو قناة الأذن التي تؤثر على طبلة الأذن.

وقد يعاني المريض من عدم وضوح في السمع، وألم في بعض الأحيان. وأوضح مركز سيدرز الطبي، بأن هذا الضغط قد يتسبب بأذى في الأذن يمكن أن يؤدي إلى خلل في السمع أو فقدانه بشكل دائم.

وأوضح الأطباء أن الأذن الوسطى عبارة عن مساحة مليئة بالهواء بين الأجزاء الداخلية والخارجية للأذن، وتحتوي على ثلاث عظام صغيرة تساعد على نقل الصوت، كما تحتوي على فتحة أنبوب أستاكيوس الذي يتصل بمنطقة خلف الأنف. في بعض الأحيان، لا يمكن فتح قناة أستاكيوس بشكل طبيعي، مما يؤدي إلى الإضرار في طبلة الأذن.

وبما أن فيروس كورنا له تأثيرات مشابهة لتأثيرات نزلات البرد، فقد يؤدي أيضاً إلى التهابات في الأذن الوسطى، والإضرار بطبلة الأذن.

وينصح الأطباء الأشخاص الذين يعانون من ضغط في الأذن، استشارة الطبيب على الفور، وعدم استخدام أعواد التنظيف القطنية لمحاولة تخفيف الضغط لتجنب أي أضرار، بحسب ما نقلت صحيفة إكسبرس البريطانية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x