«هيئة السوق المالية»: رصدنا تلاعب ومخالفات للوائح التنفيذية.. وجارٍ استكمال إجراءات الإحالة للنيابة«شؤون الحرمين»: تخصيص مسارين لكبار السن وذوي الإعاقة والطواف خلالهما في 15 دقيقة (صور)بينهم امرأة.. القبض على عصابة امتهنت سرقة المحلات التجارية بجدة«الصحة»: تسجيل 326 إصابة جديدة بـ«كورونا» و476 حالة تعافي و14 وفاةمحافظ البنك المركزي يكشف عن أبرز التعديلات بعد تغيير مسمى “مؤسسة النقد” (فيديو)دراسة: بلازما المتعافين من “كورونا” لم تثبت فعالية كبيرة في علاج المصابين بالفيروس«الغذاء والدواء» تحذر من 5 منتجات حناء: تخلصوا منها فوراًشرطة الرياض: القبض على مواطن ومقيميْن انتحلوا صفة رجال أمن وسرقوا مبالغ مالية ومصوغات ذهبيةجمعية «إعلامي» تُطلق السلسلة الأولى من برنامجها «أمسيات إعلامية»«البيئة» تتوعد المتعدي على شجرة «الضبر» المعمرة في جازان.. عقوبة رادعة بانتظاره (فيديو)توقيع عقد شراكة بين جمعية «غراس» ومؤسسة «آسية الوقفية» لتنمية مهارات تربية الطفل«جامعة الملك عبدالعزيز»: تأجيل الاختبارات الحضورية غداً الخميس بسبب الحالة المطرية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 10 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:54 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
11:40 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

اليوم.. بدء الاختبار التحصيلي «عن بُعد» في المنازل والمقرات المحوسبة

اليوم.. بدء الاختبار التحصيلي «عن بُعد» في المنازل والمقرات المحوسبة
0

تواصل- فريق التحرير:

تُطلق هيئة تقويم التعليم والتدريب اعتبارًا من اليوم الاثنين، ولمدة يومين الاختبار التحصيلي الفعلي عن بُعد.

ومن المتوقع دخول أكثر من 300 ألف طالب وطالبة، وسيقدم الاختبار لهم في المنزل، أما الطلبة الذين لا يملكون أجهزة حاسب آلي سيتاح لهم الاختبار في المقرات المحوسبة التي جهزتها الهيئة وعددها 102 مقراً موزعة في مناطق ومدن المملكة.

وأكدت الهيئة استعدادها الكامل لإجراء الاختبار التحصيلي الفعلي عن بُعد، وذلك بعد أن قامت بتقديم الاختبار بشكل تجريبي للطلبة في منازلهم خلال الفترة من 6 – 11 شوال الجاري، بهدف التعرف على بيئة الاختبار، والتأكد من جاهزيتهم لاستخدام التقنية وجودة المراقبة الذكية للاختبار.

وأوضحت الهيئة أنها تعاملت بنجاح على مدى الأيام الماضية مع استفسارات الطلبة الذين واجهوا بعض المشكلات التقنية في تثبيت المنصة أو تنفيذ الاختبار التجريبي عن بُعد، كما طمأنت الهيئة الطلاب والطالبات المسجلين في الاختبار وأولياء أمورهم بالتقديم بجميع الخدمات المساندة والدعم لهم لأداء الاختبار.

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x