النائب العام: قرار خادم الحرمين بصرف ٥٠٠ ألف ريال لذوي شهداء الصحة ينبع من وجدانه الكبير امتداداً لرعايته الشاملةشاهد .. «الشيخ الخثلان» يُفسر لماذا يحرُم الاحتفال بالمولد النبوي؟الأرصاد تتوقع تقلبات جوية على مكة.. أمطار غزيرة وأتربة مثارةشاهد.. اعتراض وتدمير طائرات مسيرة وصواريخ باليستية حوثية أُطلقت تجاه المملكة«الغذاء والدواء» تحذّر من 4 منتجات «صابون للأيدي» تحتوي على نسبة بكتيريا مرتفعةالجوف.. التشهير بمواطن ومقيم ارتكبا جريمة التستر في تجارة الأعلاففيديو..هكذا يستغل «مجهولو الهوية» تضاريس المنطقة الجنوبية للتخفي وارتكاب الجرائمآيات مباركات يصدح بها الشيخ ماهر المعيقلي من صلاة المغرب بالحرم المكيتنبيه مهم من المرور بشأن «اللوحات النظامية»لمستخدمي آيفون.. 3 خطوات لإيقاف الاتصال بـ “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزلخطوة بخطوة.. تعرف على طريقة الاستفادة من خدمة ضريبة التصرفات العقاريةمتحدث التجارة: 5 نصائح حتى لا تقع ضحية التخفيضات الوهمية (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 12 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:39 ص
الشروق
05:58 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:50 م
المغرب
05:15 م
العشاء
06:45 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تعليق العمل في بعض مراكز الرعاية الصحية بالخرج.. و«الصحة» تعلن البدائل

تعليق العمل في بعض مراكز الرعاية الصحية بالخرج.. و«الصحة» تعلن البدائل
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلن مستشفى الملك خالد بالخرج، أنه تقرر تعليق العمل في مراكز الرعاية الصحية الأولية في أحياء (القطار – الناصفة – المنيفية) حتى إشعار آخر.

وقالت وزارة الصحة في بيان لها، إنه نظرا للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية الراهنة لمنع انتشار كورونا الجديد وحرصا على سلامة الجميع فإن مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان للخدمات الصحية بالخرج قررا تعليق عمل مراكز الرعاية الصحية الأولية في أحياء (القطار – الناصفة – المنيفية ) ابتداء من يوم الأحد 15 شوال 1441هـ الموافق 7 يونيو 2020 وحتى شعار آخر.

وأضافت أنه سيتم تقديم الرعاية الصحية لأهالي هذه الأحياء على النحو التالي:

– مركز صحي القطار إلى مركز صحي الفيصلية.

– مركز صحي الناصفة إلى مركز صحي السلمية.

– مركز صحي المنيفية إلى مركز صحي السيح.

View image on Twitter

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x