الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد رفع الإيقاف.. هاشتاقات الصلاة تتصدر «تويتر» في المملكة وتُظهر فرحة المواطنين

Screenshot_5
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تصدرت سلسلة هاشتاقات عن الصلاة، اليوم الأحد، قائمة تريند -الأكثر تفاعلًا- بموقع تويتر في المملكة؛ تزامنًا مع أداء أول صلاة جماعة في مساجد المملكة بعد رفع الإيقاف.

اضافة اعلان

ورصد مغردون تصدر هاشتاقات "#على_الصلاة، #حي_على_الفلاح، #حي_على_الصلاة، #صوت_الأذان، #صوت_المساجد، #صلاة_الفجر"، في موقع "تويتر"، مع صلاة الفجر اليوم.

وشارك مئات آلاف المغردين في الهاشتاقات وعبروا خلالها عن فرحتهم بعودة صلاة الجماعة في المساجد، وحمدوا الله عزَّ وجل على هذه النعمة، ووجهوا الشكر إلى خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على جهودهم في ذلك.

ولم يخلو الهاشتاق من الدعاء والتضرع إلى الله عزَّ وجل بأن تعود صلاة الجماعة إلى المسجد الحرام، وأن يرفع بلاء وباء فيروس كورونا، مؤكدين على ثقتهم بأن الأزمة ستمر وتعود الأوضاع إلى طبيعتها.

وقدم آلاف المغردين شكرهم إلى الجهات الحكومية والفرق الأمنية والطبية التي ساهمت في انحسار وباء فيروس كورونا في المملكة، وهو ما انعكس على عودة صلاة الجماعة والأوضاع تدريجيًا إلى طبيعتها.

جدير بالذكر أن مساجد المملكة شهدت فجر اليوم 8 شوال 1441هـ، أول صلاة جماعة في المسجد النبوي ومساجد وجوامع المملكة، بعد رفع الإيقاف على صلوات الجمع والجماعة.

الصورة
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook