«الشؤون البلدية»: منع إسكان ٢٠ فرداً فأكثر في سكن واحد.. والغرامة تصل لمليون ريالمقيمة وضعت مولودًا خارج المملكة.. هل يسمح بدخول الرضيع دون تأشيرة؟موقف محرج لمندوب إيران.. رجل أمن يزيل صورة “قاسم سليماني” بعد رفعها بقاعة «الأمم المتحدة»الشيخ «عبدالكريم الخضير» يوضح كيفية حفظ الوقت لإنجاز العديد من المهام في اليوم (فيديو)محكمة أمريكية تقضي بدفع إيران 879 مليون دولار تعويضات للناجين من تفجيرات أبراج الخُبرتطورات جديدة في قضية «حميدان التركي»: رد لجنة الإفراج المشروط خلال 6 أسابيعأبرزها المكالمات الجماعية.. 4 مميزات جديدة في أحدث إصدار من «واتساب»«تنظيم الكهرباء» تعتمد تعديلات مهمة بدليل تقديم الخدمة الكهربائية«الخثلان» يوضح سبب ترديد «الصلاة خير من النوم» في أذان الفجر (فيديو)اليوم.. انتهاء موعد تسجيل الراغبين في أداء «الحج» للمقيمين في المملكةمجلس الوزراء يقرر تعديل المادة السابعة من نظام التأمين ضد التعطل عن العملقصة حالة.. هذا ما فعلته امرأة مصابة بـ”كورونا” للحفاظ على سلامة من حولها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

احتجاز قطيع من الماشية في مستنقع «قار» بحائل (صور)

احتجاز قطيع من الماشية في مستنقع «قار» بحائل (صور)
0

تواصل – فريق التحرير:

باشرت فرق الإنقاذ التابعة لمديرية الدفاع المدني بحائل بلاغا عن احتجاز قطيع من الماشية بمادة “القار” في منطقة صحراوية بمركز تربه التابع لمحافظة بقعاء.

وأوضحت المديرية، في بيان عبر حسابها الرسمي في “تويتر”، أن الأعمال لا تزال قائمة لإخراجها مع وجود صعوبة في ذلك، واتضح أن المادة البترولية من مخلفات إحدى الشركات العاملة في مجال صيانة الطرق.

ودعا المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بحائل العقيد نافع الحربي مؤسسات صيانة الطرق ومقاولي التنفيذ إلى استشعار المسؤولية والأمانة الملقاة على عواتقهم بمراعاة الطرق الآمنة للتخلص من بقايا مثل هذه المواد كونها خطر يهدد السلامة ويلحق الأذى بالمواشي عند إلقاء مخلفاتها في المواقع المكشوفة ومناطق الرعي مؤكداً بأنه سيطبق النظام في حق المتسبب بذلك.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x