لماذا يجب تأجيل شراء جهاز آيفون الجديد الفترة الحالية؟المملكة تقدم مساعدات عاجلة لمواجهة آثار الانفجار في مرفأ بيروت«الجهني» يتوقع زيادة فرص هطول الأمطار على منطقة مكة تفوق مخاطرها انفجار مرفأ بيروت.. الحكومة اليمنية تحذر من كارثة وشيكة لـ «خزان صافر»«وَما أَرسَلناكَ إِلّا كافَّةً لِلنّاسِ بَشيرًا وَنَذيرًا».. قراءة للشيخ بندر بليلة من الحرم المكياستشاري: 4 شروط مهمة لنجاح أي حمية غذائيةأفضل 7 مواقع لتحويل صيغ الملفات بدون برامج أو تطبيقات«المصلح» يوضح حكم الجهر بالقراءة لمن صلى منفرداً صلاة جهرية (فيديو)نصائح مهمة من «كفاءة» لتحقيق أفضل أداء لأجهزة التكييف في استهلاك الطاقة«لا تَجعَلوا دُعاءَ الرَّسولِ بَينَكُم كَدُعاءِ بَعضِكُم بَعضًا».. تلاوة خاشعة للشيخ بندر بليلة بالمسجد الحرام«تعليم الرياض» تنهي تسليم الكتب الدراسية لجميع المدارس الابتدائية الحكوميةتأجيل النطق بالحكم في قضية «اغتيال الحريري» إلى 18 أغسطس
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:58 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

كرة ملتهبة في سماء تركيا تحول الليل إلى نهار (فيديو)

كرة ملتهبة في سماء تركيا تحول الليل إلى نهار (فيديو)
0

تواصل – وكالات:
انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لكرة من الضوء تسقط من السماء، وتنفجر  قبل أن تتلاشى تماما.

وأكد موقع “دايلي صباح” الإخباري التركي أنه تم مشاهدة نيزك في عدة محافظات في شمال تركيا مساء الأربعاء ، ونقل الموقع  أن النيزك كان مرئيا في عدة مقاطعات، بما في ذلك أرتافين، وأرضروم، وسيفاس، وتونسيل، وأرداهان.

وأكدت الشرطة في مقاطعة طرابزون على البحر الأسود مشاهدة “كرة من الضوء”، وفق ما نقل الموقع، وقال أوزان أونسالان من جامعة إيج أن الظاهرة التى شهدها الشمال كانت نيزكا نموذجيا.

وأضاف أونسالان، الذي يقود أيضا مشروع تتبع النيازك التركي: “ظهر أنه يتجه من أرضروم إلى أرفين، ومن المرجح أن يكون قد سقط في سوتشي أو جورجيا”.

وقال “وفقا لتقييمنا الأول، نعتقد أنه قد سقط في البحر”، مشيرا إلى أنه من المعتاد أيضا سماع انفجار بعد دقيقتين إلى ثلاث دقائق بعد الضوء الساطع.

وأوضح “سألت شهود عيان إن أحسوا بهزة صغيرة،  لأن ذلك متوقع أيضا، ولكن ذلك يعتمد على حجم وهيكل النيزك. إذ يمكن أن يؤدي إلى “زلزال صغير”. وقال أونسالان أيضا أنهم على اتصال مع وكالة ناسا لتقييم اللقطات.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x