مختص بالموارد البشرية يوضح أسباب تأخر توطين الوظائف القيادية بالقطاع الخاص (فيديو)رياح نشطة وأتربة مثارة على نجران.. و«الدفاع المدني» يحذر قائدي المركباتاستلام الأحكام إلكترونيًا.. خدمة جديدة يطلقها «ديوان المظالم» عبر منصة «معين»الدمام.. استئصال كيسٍ يزن 8 كجم من مبيض فتاة عشرينيةهل لحم الحمام يخلو من الكولسترول؟.. استشاري يوضحبالصور.. تطييب «الكعبة المشرفة» بمشاركة «السديس» ومنسوبي «شؤون الحرمين»«صحة تبوك»: تغريم طبيب وصيدلي 75 ألف ريال لارتكابهما هذه المخالفات«أَلَمْ تَعْلَم أَنَّ اللَّه لَهُ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض».. تلاوة خاشعة من صلاة الفجر للشيخ «ياسر الدوسري»توقعات «الأرصاد»: رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على الرياض والشرقية جامعة جدة تستحدث عددا من برامج الماجستير وتقر مبادرة الجيل الربع«النيابة»: التحقيق مع مستغل الطفل في مشاهد مخلة للآداب.. تضمنت إساءة للتعليمللمواطنين فقط.. «تحفيظ الجبيل» تعلن عن حاجتها لـ 100 محفظ للقرآن
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا
الفجر
04:23 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
11:46 ص
العصر
03:12 م
المغرب
05:50 م
العشاء
07:20 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

قفزة كبيرة في طريق إيجاد علاج لفيروس كورونا

قفزة كبيرة في طريق إيجاد علاج لفيروس كورونا
0

تواصل- وكالات:

 أعلن وزير الصحة البريطاني، مات هانكوك، تحقيق قفزة كبيرة في طريق إيجاد علاج لفيروس كورونا المستجد بعد أن أظهرت نتائج تجارب أولية على علاج مضاد للفيروس علامات مبشرة.

وأوضح هانكوك أن الوقت لايزال مبكراً للإعلان عن نتائج التجارب الآن، ولكن على الرغم من ذلك تعد التجارب من أهم التطورات التي حدثت في سبيل إيجاد علاج للمرض منذ بدء الأزمة.

وأفاد وزير الصحة خلال مؤتمر الإحاطة اليومي بتسجيل 134 وفاة جديدة جراء الإصابة بالمرض خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك إجمالي ضحايا المرض في المملكة المتحدة إلى 37 ألف و48 وفاة.

وكشف مستشار الصحة بروفسور نيوتن خلال المؤتمر عن انخفاض عدد المرضى المنومين داخل المستشفيات جراء الإصابة بالمرض إلى 8 آلاف و 802 مرضى، مقارنة مع 10 آلاف و 118 مريضا قبل أسبوع من الآن.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x