«الطيران المدني»: أكثر من 750 ألف مسافر عبروا مطارات المملكة بالرحلات الداخلية«المواصفات»: علامة الجودة على التوصيلات الكهربائية تدخل حيز التنفيذ في هذا الموعدمؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعًا بتداولات أكثر من 5.5 مليار ريالللوقاية من «كورونا».. مختص: اتّبعوا هذه النصائح عند شراء «الكمامة القماشية» (فيديو)وكيل وزارة الصحة يوضح الفارق بين بروتوكول العلاج للعزل والحجر المنزلي«الجمارك»: إحباط تهريب مليوني حبة كبتاجون مخبأة في «دعاسات بلاستيكية»هل لأذكار النوم أوقات محددة؟.. «الخثلان» يوضح (فيديو)بشري سارة من «متحدث الصحة» بشأن استجابة حالات «كورونا» الحرجة للعلاج (فيديو)مستجدات كورونا في المملكة.. تسجيل 3580 إصابة جديدة بـ«كورونا» و1980 حالة شفاءخادم الحرمين يوافق على تمديد عدد من المبادرات المتعلقة بالتأشيرات والإقامات للوافدينبالخطوات.. طريقة تفعيل التحقيق الثنائي في «واتساب وتويتر وسناب شات»«ساما» تكشف حجم الدعم المقدم للقطاع الخاص للتخفيف من آثار جائحة «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:39 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حقيقة وفاة الرئيس اللبناني ميشال عون

حقيقة وفاة الرئيس اللبناني ميشال عون
0

تواصل – وكالات:

نفت وكالة الأنباء اللبنانية، صباح اليوم الأحد، ما تم تداوله من شائعات بشأن وفاة الرئيس اللبناني ميشال عون، والتي تم تناقلها بشدة بين المواطنين عبر مجموعات الواتساب منسوبة لها.

وأكدت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية في بيان لها عبر موقعها الرسمي، أنه لم يتم نشر أى شيء من هذا القبيل وهدفها إحداث البلبلة بين الناس.

وأضافت “تناقلت مجموعات واتساب بعد منتصف ليل أمس، إشاعة عن وفاة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ضمّنتها سيناريو مفبركا لا أساس له من الصحة، نسبه مطلقوه إلى “الوكالة الوطنية للإعلام”.

وأضافت: “إن الوكالة تنفى نفيا قاطعا أن تكون قد نشرت شيئا من هذا القبيل، وتؤكد أن لا علاقة لها مطلقا بما نُسب اليها من رواية مختلقة غايتها إحداث البلبلة”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x