هل لـ«الشوكولاتة» تأثير إيجابي على مناعة الجسم؟.. أخصائية تغذية توضح«حساب المواطن» يكشف إجمالي دفعات الدعم المقدمة للمستفيدين منذ انطلاق البرنامج  الشيخ «الخثلان» يوجه نصيحة مهمة لحجاج هذا العام قبل أداء المناسك (فيديو)بعد إصابتهم بـ«كورونا».. تعافي 69 شخصًا من عائلة واحدة بنجرانضمن الإجراءات الاحترازية.. 9 أمتار مسافة مخصصة لكل حاج بمشعر عرفات للوقاية من «كورونا»ضحية جديدة.. مقتل فتى أسود على يد موظفين في مركز إصلاحي بأمريكاتعرّف على آخر استعدادات وزارة الحج لاستقبال ضيوف الرحمنحساب المواطن يوضح سبب انخفاض الدعم لبعض المستفيدين.. وهكذا يتم تعويض «القيمة المضافة»«مدني عسير» ينتشل جثة مواطن سقط من مرتفعات «السودة».. وتنبيه مهم للمتنزهينعقب اغتيال «الهاشمي».. «عصابات الكواتم» تُثير الرعب في العراق وتترصد للنشطاء والإعلاميين (فيديو)الشيخ «الخثلان» يوجه رسالة لمن لا يصلون الجماعة في المساجد خشية الإصابة بـ«كورونا» (فيديو)طقس حار ورياح مثيرة للأتربة.. توقعات «الأرصاد» لطقس اليوم بمناطق المملكة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بشرى سارة من «السجون» بشأن خدمة «فرجت» للسداد عن المحكومين في قضايا مالية

بشرى سارة من «السجون» بشأن خدمة «فرجت» للسداد عن المحكومين في قضايا مالية
0

تواصل – واس:

واصلت خدمة “فرجت” في يومها ال (16) رسم الفرحة على وجوه أسر المحكومين من المواطنين والمقيمين في قضايا مالية غير جنائية، وذلك منذ انطلاق حملتها التكافلية في 14 رمضان 1441هـ، والمتزامنة مع إطلاق الإصدار الثاني المطور من الخدمة، حيث بلغ إجمالي ما تم سداده من مديونيات (128,940,070) ريالاً استفاد منها 953 شخصاً من المحكومين منهم (769) مواطناً، و (184) مقيماً من مختلف الجنسيات.
وتهدف الخدمة، منذ أطلقتها وزارة الداخلية ممثلة بالمديرية العامة للسجون، إلى مراعاة عدد من المعايير مثل الأمان والموثوقية ومراعاة الخصوصية للمتبرع والمستفيد.
وأوضح المتحدث الإعلامي للمديرية العامة للسجون، أن جملة من الأهداف حققتها الخدمة في مضمونها التكافلي والتعاوني، ظهر ذلك جلياً في الأرقام التي أعلنت خلال الأسبوعين الماضيين على حساب الحملة في منصة التواصل الاجتماعي تويتر (خدمة فرجت @furijat_sa)، أو عبر وسائل الإعلام المختلفة، مما أكد للجميع روح العطاء والسخاء في المجتمع السعودي المتأصلة في أبنائه، مؤكداً أن الخدمة مستمرة طوال العام وفي أي وقت يستطيع المتبرع الدخول على منصة وزارة الداخلية “أبشر”، وإكمال إجراءات التبرع، ومشدداً على أن الخدمة لا يوجد لها تطبيق في المتاجر الإلكترونية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x