شاهد.. أسبوع مليء بالأمطار المصحوبة بالبَرَد على بعض مدن المملكةهل يُسمح باصطحاب طفل أثناء ممارسة المشي بفترة منع التجول؟.. «توكلنا» يجيبللمساعدة في الاكتشاف المبكر لـ«كورونا».. باحثون يطورون “خاتم” لتعقب الفيروس  حفر الباطن.. القبض على شخص مارس التفحيط بـ4 مركبات خلال أيام العيد (صور)بعد عودة الرحلات الداخلية.. «الخطوط السعودية» تستثني فئة عُمرية من السفر«الأرصاد» تكشف سبب الروائح الغريبة المنتشرة في بعض أحياء الدمام والظهران (صور)قرار جديد من «التجارة».. السماح بتقديم العروض الترويجية اعتباراً من 8 شوال«التجارة» تنشر أبرز الإجراءات الإحترازية لمحلات تجارة الجملة والتجزئة والمراكز التجارية«التعليم» تعلن موعد التسجيل عبر «نظام نور» للصف الأول الابتدائيتنويه مهم من «العدل» بشأن حضور المستفيدين إلى المحاكم بعد العودة إلى العملوزير الصحة: العودة لزيادة الاحترازات تعتمد على الله ثم امتثال الجميعتشمل المساجد والأسواق.. «الداخلية» تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 7 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

جولات رقابية مكثفة ترصد مخالفات تجمع وعدم الالتزام بالتدابير الوقائية في رجال ألمع

جولات رقابية مكثفة ترصد مخالفات تجمع وعدم الالتزام بالتدابير الوقائية في رجال ألمع
0

تواصل – فريق التحرير:

نفذت الفرق المرابطة ببلدية محافظة رجال ألمع عدداً من الجولات التفتيشية على العديد من المنشآت والأسواق، للتأكد من تطبيق الأنظمة والاشتراطات الصحية خلال هذه الفترة ومدى الإلتزام بالتدابير الصحية الوقائية المرتبطة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح رئيس بلدية رجال ألمع المكلف “صالح بن محمد آل عواض” أن الفرق المرابطة خلال فترة الإجازة نفذت عدد (17 جولة) من الجولات على الأسواق المركزية والتموينية بالمحافظة والمراكز التابعة وذلك في إطار المتابعة الرقابية لتطبيق الإشتراطات والإلتزام بإتخاذ التدابير الوقائية لمنع إنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وأضاف “آل عواض” أن الجولات أسفرت عن 21 مخالفة منها مخالفات تكدس في الأسواق، وعدم إلتزام بعض المحلات بالتدابير الصحية الوقائية وتوجيه 16 إنذاراً لمخالفين، ومصادرة 45 كيلوجراماً و 20 لتراً من منتجات غير صالحة للإستخدام وإغلاق 3 محلات.

وأكد “آل عواض” أن الجولات الرقابية مستمرة خلال فترة الحظر الكلي وأيام العيد لضبط الأسواق والقضاء على المخالفين وعدم ترك أي مجال للإستهتار والتهاون بحياة المستهلكين وكذلك متابعة عمليات التعقيم والتطهير ، داعياً المواطنين والمقيمين للإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والتقليل من التجمعات والمحافظة على التباعد الاجتماعي بين الأفراد والإبلاغ عن أي مخالفات بالإتصال على الرقم 940.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x