شاهد.. أسبوع مليء بالأمطار المصحوبة بالبَرَد على بعض مدن المملكةهل يُسمح باصطحاب طفل أثناء ممارسة المشي بفترة منع التجول؟.. «توكلنا» يجيبللمساعدة في الاكتشاف المبكر لـ«كورونا».. باحثون يطورون “خاتم” لتعقب الفيروس  حفر الباطن.. القبض على شخص مارس التفحيط بـ4 مركبات خلال أيام العيد (صور)بعد عودة الرحلات الداخلية.. «الخطوط السعودية» تستثني فئة عُمرية من السفر«الأرصاد» تكشف سبب الروائح الغريبة المنتشرة في بعض أحياء الدمام والظهران (صور)قرار جديد من «التجارة».. السماح بتقديم العروض الترويجية اعتباراً من 8 شوال«التجارة» تنشر أبرز الإجراءات الإحترازية لمحلات تجارة الجملة والتجزئة والمراكز التجارية«التعليم» تعلن موعد التسجيل عبر «نظام نور» للصف الأول الابتدائيتنويه مهم من «العدل» بشأن حضور المستفيدين إلى المحاكم بعد العودة إلى العملوزير الصحة: العودة لزيادة الاحترازات تعتمد على الله ثم امتثال الجميعتشمل المساجد والأسواق.. «الداخلية» تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 7 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الصناعة»: تحويل أنشطة عدد من المصانع لسد الاحتياج الفعلي من المواد الطبية (فيديو)

«الصناعة»: تحويل أنشطة عدد من المصانع لسد الاحتياج الفعلي من المواد الطبية (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

كشف المتحدث الرسمي لوزارة الصناعة والثروة المعدنية، مازن الحماد، اليوم الخميس، عن تحويل أنشطة عدد من المصانع إلى العمل على سد الاحتياج الفعلي من المواد الطبية لتغذية السوق السعودي بالاحتياج.

وقال “الحماد” خلال المؤتمر الصحفي اليومي: “إن (مدن) تشرف اليوم على 35 مدينة صناعية، تضم أكثر من3500 مصنع منتج، ويعمل بها قرابة 500 ألف مابين موظف وعامل، ويبلغ حجم الاستثمارات في المدن الصناعية أكثر من 367 مليار ريال”.

وأشار إلى أن “أكثر من 820 مصنعًا غذائيًا بين منتج وتحت الإنشاء وتشمل منتجاتها اللحوم بأنواعها والمخبوزات والألبان والعصائر الطازجة ومنتجات الحمية والحلويات وغيرها، وما يقارب 150 مصنعًا طبيًا بين منتج وتحت الإنشاء؛ حيث تشمل المجالات الطبية والصناعات الدوائية”.

وختم المتحدث باسم “الصناعة والثروة المعدنية”، بالتأكيد على أن “هذه الأزمة أثبتت ولله الحمد قدرة فائقة لدى القطاع الصناعي في وطننا على التفاعل الكبير وديناميكية العمل”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x