«حساب المواطن» يكشف إجمالي دفعات الدعم المقدمة للمستفيدين منذ انطلاق البرنامج  الشيخ «الخثلان» يوجه نصيحة مهمة لحجاج هذا العام قبل أداء المناسك (فيديو)بعد إصابتهم بـ«كورونا».. تعافي 69 شخصًا من عائلة واحدة بنجرانضمن الإجراءات الاحترازية.. 9 أمتار مسافة مخصصة لكل حاج بمشعر عرفات للوقاية من «كورونا»ضحية جديدة.. مقتل فتى أسود على يد موظفين في مركز إصلاحي بأمريكاتعرّف على آخر استعدادات وزارة الحج لاستقبال ضيوف الرحمنحساب المواطن يوضح سبب انخفاض الدعم لبعض المستفيدين.. وهكذا يتم تعويض «القيمة المضافة»«مدني عسير» ينتشل جثة مواطن سقط من مرتفعات «السودة».. وتنبيه مهم للمتنزهينعقب اغتيال «الهاشمي».. «عصابات الكواتم» تُثير الرعب في العراق وتترصد للنشطاء والإعلاميين (فيديو)الشيخ «الخثلان» يوجه رسالة لمن لا يصلون الجماعة في المساجد خشية الإصابة بـ«كورونا» (فيديو)طقس حار ورياح مثيرة للأتربة.. توقعات «الأرصاد» لطقس اليوم بمناطق المملكةردود فعل متباينة من المعلمين على حركة النقل الخارجي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الزعاق» يتوقع موعد انتهاء شهر رمضان.. ويكشف ظروف هلال العيد (فيديو)

«الزعاق» يتوقع موعد انتهاء شهر رمضان.. ويكشف ظروف هلال العيد (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

توقع الدكتور خالد الزعاق عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك، أن يكون عيد الفطر بمشيئة الله يوم الأحد 24 مايو والسبب هو أن أركان وجود الهلال في مساء يوم الجمعة غير متوفرة.

وأوضح “الزعاق” في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي في “تويتر” أن القمر لا يوجد إلا إذا تحققت الأركان، ولا يرى إلا إذا توافرت الشروط.

وتابع أن أركان وجود الهلال، هما ركنين أساسيين الركن الأول أن يولد الهلال قبل مغيب الشمس، والركن الثاني أن يكون للهلال مكث بعد مغيب الشمس”.

وأشار الزعاق إلى أنه في مساء يوم الجمعة 29 رمضان، فإن هذين الركنين غير متوفرين لماذا؟ لأن الهلال سيولد بعد مغيب الشمس.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x