شاهد.. أسبوع مليء بالأمطار المصحوبة بالبَرَد على بعض مدن المملكةهل يُسمح باصطحاب طفل أثناء ممارسة المشي بفترة منع التجول؟.. «توكلنا» يجيبللمساعدة في الاكتشاف المبكر لـ«كورونا».. باحثون يطورون “خاتم” لتعقب الفيروس  حفر الباطن.. القبض على شخص مارس التفحيط بـ4 مركبات خلال أيام العيد (صور)بعد عودة الرحلات الداخلية.. «الخطوط السعودية» تستثني فئة عُمرية من السفر«الأرصاد» تكشف سبب الروائح الغريبة المنتشرة في بعض أحياء الدمام والظهران (صور)قرار جديد من «التجارة».. السماح بتقديم العروض الترويجية اعتباراً من 8 شوال«التجارة» تنشر أبرز الإجراءات الإحترازية لمحلات تجارة الجملة والتجزئة والمراكز التجارية«التعليم» تعلن موعد التسجيل عبر «نظام نور» للصف الأول الابتدائيتنويه مهم من «العدل» بشأن حضور المستفيدين إلى المحاكم بعد العودة إلى العملوزير الصحة: العودة لزيادة الاحترازات تعتمد على الله ثم امتثال الجميعتشمل المساجد والأسواق.. «الداخلية» تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 7 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إطلاق أول ممر عبور يربط ميناءً بحرياً بمطار في المملكة

إطلاق أول ممر عبور يربط ميناءً بحرياً بمطار في المملكة
0

تواصل – فريق التحرير:

أطلقت المملكة أول ممر ترانزيت يربط ميناء بمطار جوي في البلاد، في خطوة تهدف إلى تسهيل تدفق الشحنات، وتعدد وسائل النقل للبضائع المصدرة أو المستوردة من وإلى المملكة، من خلال الربط بين منطقة الإيداع وإعادة التصدير.

ومرت أمس الإثنين الشحنات الأولى عبر الممر الجوي بين ميناء جدة الإسلامي ومطار الملك عبد العزيز، بمشاركة الجمارك السعودية وإدارة ميناء جدة الإسلامي ، حيث قامت شركة “لوجيستك بوينت”، الوكالة المنفذة للممر في الميناء، بتطبيق التجربة على شحنات البحرية وصلت إلى منطقة الإيداع وإعادة التصدير ، حيث تم شحنها عن طريق الجو إلى وجهتها النهائية في هولندا.

وذكر فاروق شيخ الرئيس التنفيذي للشركة أن الممر الجوي البحري الذي تم تطبيقه يهدف إلى تسهيل حركة التجارة للعملاء عبر الممر الجمركي الذي يعمل بمثابة رابط متعدد الوسائط للوصول إلى الأسواق المستهدفة من خلال دمج خدمات الشحن البحري والجوي مشيرا إلى أن هذا يتفق مع رؤية 2030 تهدف إلى جعل المملكة العربية السعودية منصة لوجستية عالمية.

وأوضح الشيخ لـ “الشرق الأوسط”، أن نقل الشحنات البحرية الجوية يساهم في تعزيز القدرة التنافسية في المنطقة، من خلال إنشاء وصلة بحرية – جوية وجوية – بحرية فعالة منخفضة التكلفة، تجعل مدينة جدة مدينة متعددة الوسائط المركز اللوجستي للشحن العابر، في ظل الدعم الكبير من الجمارك السعودية وإدارة ميناء جدة الإسلامي، تماشيا مع برنامج تطوير الصناعات والخدمات اللوجستية الوطنية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x