مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 2 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:06 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

نصائح مهمة للحفاظ على نشاطك ورفع إنتاجيتك أثناء العمل من المنزل

نصائح مهمة للحفاظ على نشاطك ورفع إنتاجيتك أثناء العمل من المنزل
0

تواصل – وكالات:

قدم تقرير نشرته شبكة “سي إن إن” الأمريكية؛ عددًا من النصائح التي تساهم في الحفاظ على النشاط ورفع معدلات الإنتاجية في العمل عن بعد من المنزل.

وقال التقرير: “لا شك بأن أسلوب العمل عن بعد قد أثر كثيراً على العديد من النشاطات التي اعتدنا على القيام بها في الصباح الباكر قبل الاتجاه للعمل، من أهمها ارتداء ملابس العمل الرسمية”.

وأضاف: “إذا أردت الحفاظ على إنتاجيتك ورفع نشاطك أثناء العمل من المنزل خصص زيًا مختلفًا لكل من مهامك المختلفة”، لافتًا إلى أنه “قد يكون أمرًا مغريًا أن نستيقظ من النوم ونتجه للعمل مباشرة في ملابس النوم”.

واستدرك التقرير بقوله: “لكن إذا كنت تريد أن تتجنب الشعور بالكسل أو الخمول، فمن المهم جدًا التخلص منها قبل بدء مهامك، وينعكس شكلنا الخارجي على مشاعرنا؛ حيث ترتبط مثلًا، ملابس النوم مع الشعور بالنعس والاستعداد لوقت النوم”.

وأشارت إلى أهمية “تخصيص زي مختلف لكل من المهام التي نقوم بها خلال اليوم، إذ أن ذلك يؤثر على حالتنا النفسية ويساعد عقلنا في ربط صلة بين الملابس التي نرتديها والمهام التي نريد تأديتها”.

وختم التقرير، بقوله: “لا ترتدي الزي الذي خصصته للعمل عند أداء مهام المنزل مثل الطبخ أو التنظيف، ولا ترتدي ملابس النوم لأداء مهامك الوظيفية أو المنزلية خلال اليوم”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x