“الأرصاد” تتوقع طقس السبت: أمطار رعدية ورياح سطحية على عدد من مناطق المملكةفي موقف إنساني رائع.. ممرضة تُنقذ عائلة تعرضت لحادث مروري بالمدينةدراسة طبية جديدة تكشف عن خطورة مصابي “كورونا” بدون أعراضهل تناول العسل مفيد لمرضى السكري؟.. طبيب يحسم الجدل (فيديو)جازان.. ضبط كميات من “الحشيش” مخبأة في مركبة بين الأعلاف (صور)لحاجته لإخلاء طبي عاجل.. حرس الحدود يُخلي بحاراً تركياً على متن سفينة في مياه البحر الأحمر (صور)“النيابة العامة” تكشف عن ⁧‫حوادث السير‬⁩ المُصنفة ضمن الجرائم الكبيرةميناء عدن اليمني ينفي وجود 140 حاوية محملة بـ”نترات الأمونيوم” القابل للانفجاربالانفوجراف.. «حماية المستهلك» توضح حقوق المسافر حال إلغاء الناقل الجوي رحلته بالمطارالكشف عن دراجة هوائية مزودة بجهاز كمبيوتر.. السعر والمزايا4 خدمات يوفرها تطبيق ضريبة القيمة المضافة.. تعرّف عليهالحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على «مناعة قوية»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:00 ص
الشروق
05:25 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«صحة نجران» توضح حقيقة رفض طبيب بمستشفى الملك خالد علاج مريض يعاني «تقرحات سريرية»

«صحة نجران» توضح حقيقة رفض طبيب بمستشفى الملك خالد علاج مريض يعاني «تقرحات سريرية»
0

تواصل- فريق التحرير:

كشفت مديرية الشؤون الصحية بمنطقة نجران، حقيقة ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن رفض أحد أطباء مستشفى الملك خالد علاج مريض يعاني تقرحات سريرية منذ عامين، بحجة إهماله لحالته الصحية.

وأوضحت المديرية أن المريض المشار إليه راجع مستشفى الملك خالد خلال عام 2019، وشُخصت حالته بأنها تقرُّحات سريرية، وهي حالة يمكن علاجها بالوقاية منزليًا، بتقليب المريض كل ساعتين، ويمكن استشارة الطبيب في حالة ظهور جروح.

وأضافت “صحة نجران”، أن المريض جرى تحويله إلى مستشفى القاضي التخصصي بنجران للعلاج على نفقة الدولة، وأُجريت له عمليات جراحية وتحسنت حالته، مؤكدةً أن الطبيب لم يرفض تقديم العلاج للمريض عند مراجعته مستشفى الملك خالد يشكوى سعالا وحرقانا في البول، بل تم تقديم الرعاية الصحية اللازمة له.

وأشارت إلى أنه جرى توجيه فريق من الرعاية الطبية المنزلية لزيارة منزل المريض، لتقييم حالته وتدريب ذويه على طرق الوقاية من التقرحات السريرية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x