شاهد.. أسبوع مليء بالأمطار المصحوبة بالبَرَد على بعض مدن المملكةهل يُسمح باصطحاب طفل أثناء ممارسة المشي بفترة منع التجول؟.. «توكلنا» يجيبللمساعدة في الاكتشاف المبكر لـ«كورونا».. باحثون يطورون “خاتم” لتعقب الفيروس  حفر الباطن.. القبض على شخص مارس التفحيط بـ4 مركبات خلال أيام العيد (صور)بعد عودة الرحلات الداخلية.. «الخطوط السعودية» تستثني فئة عُمرية من السفر«الأرصاد» تكشف سبب الروائح الغريبة المنتشرة في بعض أحياء الدمام والظهران (صور)قرار جديد من «التجارة».. السماح بتقديم العروض الترويجية اعتباراً من 8 شوال«التجارة» تنشر أبرز الإجراءات الإحترازية لمحلات تجارة الجملة والتجزئة والمراكز التجارية«التعليم» تعلن موعد التسجيل عبر «نظام نور» للصف الأول الابتدائيتنويه مهم من «العدل» بشأن حضور المستفيدين إلى المحاكم بعد العودة إلى العملوزير الصحة: العودة لزيادة الاحترازات تعتمد على الله ثم امتثال الجميعتشمل المساجد والأسواق.. «الداخلية» تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 7 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالأسماء.. مدير «تعليم القنفذة» يعتمد حركة القيادات المدرسية للبنين والبنات

بالأسماء.. مدير «تعليم القنفذة» يعتمد حركة القيادات المدرسية للبنين والبنات
0

تواصل – فريق التحرير:

اعتمد مدير التعليم بمحافظة القنفذة الدكتور محمد بن إبراهيم الزاحمي، رئيس لجنة القيادات المدرسية، حركة القيادات المدرسية للبنين والبنات للعام الدراسي 1442/1441هـ.

وقال مدير التعليم، في بيان، إن الحركة اشتملت على (293) قائداً ووكيلاً بالنسبة للبنين، و(309) قائدة ووكيلة بالنسبة للبنات، داعياً المكلفين والمكلفات بضرورة المباشرة في مدارسهم الجديدة للبدء بالاستعداد للبداية الجادة لانطلاقة العام الدراسي المقبل 1442/1441هـ.

وتضمن قرار مدير التعليم، التجديد لعدد من قائدي وقائدات المدارس ووكلاء ووكيلات المدارس لمدة عام دراسي في مواقع عملهم ، ونقل آخرين لمدارس أخرى ، وإنهاء تكليف بعض القيادات المدرسية ، وتكليف معلمين ومعلمات للعمل في مجال القيادة المدرسية.

وأضاف الزاحمي أن الحركة في مجملها حققت رغبات قادة وقائدات ووكلاء ووكيلات المدارس بحسب الإمكانيات المتاحة ، ووفق الضوابط المحددة ، وما ورد من مرئيات إدارة الإشراف التربوي للبنين والبنات ومكاتب التعليم بالإدارة ، ومراعاة المصلحة التعليمية.

وجاءت حركة القيادات المدرسية “للبنين والبنات” على النحو التالي (اضغط هنا).

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x