«الشؤون البلدية»: منع إسكان ٢٠ فرداً فأكثر في سكن واحد.. والغرامة تصل لمليون ريالمقيمة وضعت مولودًا خارج المملكة.. هل يسمح بدخول الرضيع دون تأشيرة؟موقف محرج لمندوب إيران.. رجل أمن يزيل صورة “قاسم سليماني” بعد رفعها بقاعة «الأمم المتحدة»الشيخ «عبدالكريم الخضير» يوضح كيفية حفظ الوقت لإنجاز العديد من المهام في اليوم (فيديو)محكمة أمريكية تقضي بدفع إيران 879 مليون دولار تعويضات للناجين من تفجيرات أبراج الخُبرتطورات جديدة في قضية «حميدان التركي»: رد لجنة الإفراج المشروط خلال 6 أسابيعأبرزها المكالمات الجماعية.. 4 مميزات جديدة في أحدث إصدار من «واتساب»«تنظيم الكهرباء» تعتمد تعديلات مهمة بدليل تقديم الخدمة الكهربائية«الخثلان» يوضح سبب ترديد «الصلاة خير من النوم» في أذان الفجر (فيديو)اليوم.. انتهاء موعد تسجيل الراغبين في أداء «الحج» للمقيمين في المملكةمجلس الوزراء يقرر تعديل المادة السابعة من نظام التأمين ضد التعطل عن العملقصة حالة.. هذا ما فعلته امرأة مصابة بـ”كورونا” للحفاظ على سلامة من حولها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

خلال أسبوع.. 4 أشقاء يحولون سطح منزلهم إلى «صالة رياضية» بمكة

خلال أسبوع.. 4 أشقاء يحولون سطح منزلهم إلى «صالة رياضية» بمكة
0

تواصل – فريق التحرير:

بادر 4 أشقاء في منطقة مكة المكرمة لاستغلال فترة العزل المنزلي وإغلاق الأندية والصالات الرياضة، وقاموا بتحويل سطح منزلهم لصالة لممارسة التمارين والألعاب الرياضة.

وروى أحد الأشخاص ويدعى نزار داغستاني تفاصيل هذه المبادرة لاستغلال فترة العزل المنزلي بسبب كورونا، حيث قال في مقطع فيديو نشره حساب “التواصل الحكومي” عبر “تويتر”: “إنه وأشقاءه الثلاثة يمارسون الرياضة باستمرار”.

وأضاف أنهم اضطروا في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا لممارسة الرياضة في صالة منزلهم بعد إغلاق الصالات الرياضية.

وتابع داغستاني “أنهم في إحدى المرات، قرروا الصعود إلى سطح المنزل لتمضية بعض الوقت، فخطرت لهم فكرة استخدام السطح ليكون متنفساً لهم لممارسة الرياضة، وحتى عودة الأمور إلى ما كانت عليه بعد انتهاء أزمة كورونا”.

أما عن فترة التنفيذ فقال أنه فكرة تحويل السطح لملعب استغرقت حوالي الأسبوع وبدأوا في ممارسة الرياضة بالسطح ونشر فيديوهاتهم أثناء ممارستهم الرياضة التي استحوذت على إعجاب أقرانهم من الشباب وبادورا لتطبيق فكرتهم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x