«الشؤون البلدية»: منع إسكان ٢٠ فرداً فأكثر في سكن واحد.. والغرامة تصل لمليون ريالمقيمة وضعت مولودًا خارج المملكة.. هل يسمح بدخول الرضيع دون تأشيرة؟موقف محرج لمندوب إيران.. رجل أمن يزيل صورة “قاسم سليماني” بعد رفعها بقاعة «الأمم المتحدة»الشيخ «عبدالكريم الخضير» يوضح كيفية حفظ الوقت لإنجاز العديد من المهام في اليوم (فيديو)محكمة أمريكية تقضي بدفع إيران 879 مليون دولار تعويضات للناجين من تفجيرات أبراج الخُبرتطورات جديدة في قضية «حميدان التركي»: رد لجنة الإفراج المشروط خلال 6 أسابيعأبرزها المكالمات الجماعية.. 4 مميزات جديدة في أحدث إصدار من «واتساب»«تنظيم الكهرباء» تعتمد تعديلات مهمة بدليل تقديم الخدمة الكهربائية«الخثلان» يوضح سبب ترديد «الصلاة خير من النوم» في أذان الفجر (فيديو)اليوم.. انتهاء موعد تسجيل الراغبين في أداء «الحج» للمقيمين في المملكةمجلس الوزراء يقرر تعديل المادة السابعة من نظام التأمين ضد التعطل عن العملقصة حالة.. هذا ما فعلته امرأة مصابة بـ”كورونا” للحفاظ على سلامة من حولها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وفاة شخص وإصابة 4 في حادثين منفصلين بالباحة

وفاة شخص وإصابة 4 في حادثين منفصلين بالباحة
0

تواصل – فريق التحرير:

شهدت منطقة الباحة إصابة ووفاة 5 أشخاص في حادثين منفصلين، حيث توفي شخص  وأصيب 4 آخر في حادث تصادم على طريق “العقيق – كرا”.

وفي حادث تصادم آخر في بلخزمر مفرق المحاميد أصيب 3 أشخاص وصفت إحداها بالخطيرة وتم على الفور التعامل مع الحالات من قبل فرق الهلال الأحمر.

وصرح المتحدث الرسمى لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني بوقوع حادثي تصادم منفصلين اليوم ونتج عنه إصابات ووفاة، مضيفا أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً على الرقم 997 في تمام الساعة 11:54ص اليوم الخميس عن حادث تصادم الموقع محافظة العقيق تحديداً تقاطع كرا.

وتابع الزهراني أنه “تم توجيه فرقه إسعافية من الهلال الاحمر للموقع وعند وصول الفرقة ومسح الموقع اتضح وجود ثلاث إصابات بالموقع وتم التدخل اسعافياً بالموقع وبعد ذلك نقله لمستشفى العقيق، وبفحص الإصابة الثالثة تم الكشف عليها واتضح أنه فارق الحياة بالموقع”.

أما عن تفاصيل الحادث الآخر فقال إنه ورد بلاغ عن وقوع حادث تصادم وورد البلاغ في تمام الساعة 16:00 مساء اليوم الخميس الموقع بلخزمر مفرق المحاميد وتم توجيه فرقتين إسعافيتين وعند وصولها الموقع اتضح وجود 3 إصابات، تم التدخل الإسعافي لهم بالموقع وتم نقلهم لمستشفى المندق.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x