الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«البيئة» تعلن توفر 453 وظيفة شاغرة للرجال.. التفاصيل وطريقة التقديم

4209b5be-e78f-4f7f-b225-ac60ace8cbb0
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

طرحت وزارة البيئة والمياه والزراعة، اليوم الأربعاء، 453 وظيفة شاغرة للسعوديين (رجال)، للعمل بديوان الوزارة في مناطق المملكة المختلفة، وذلك لشغلها بنظام الوظائف المؤقتة، حيث تشمل الوظائف "طبيب بيطري، ومساعد بيطري، وأخصائي بيطري، وخبير بيطري وثروة حيوانية، وباحث ثروة حيوانية، وأخصائي معلومات حيوية، وباحث بيئي، وفني إنتاج حيواني، وأخصائي إحصاء، وخبير تغذية حيوان، وأخصائي مختبر".

اضافة اعلان

وأشارت الوزارة إلى التقديم على الوظائف يبدأ في 10 / 10 / 1441هـ الموافق 2 /6/ 2020م ولمدة 10 أيام على موقع الوزارة الإلكتروني، وأن الشروط أن يكون المتقدم سعوديا، حسن السيرة والسلوك، وألا يكون محكوماً بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يكون مفصولا من الخدمة بالدولة.

ودعت الوزارة الراغبين من المواطنين ممن تنطبق عليهم الشروط إلى التقدم على الوظائف، مضيفة أنها ستقوم بإعلان المرشحين عبر موقعها الإلكتروني.

وأكدت وزارة البيئة على أهمية معادلة المؤهل من وزارة التعليم للحاصلين عليه من الخارج، إضافة إلى اختبار القدرة المعرفية للمتقدمين، وأنه ستتم مطابقة بيانات المرشحين في مقابلة شخصية، وأن الترشح النهائي سيكون بعد الانتهاء منها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook