شاهد.. أسبوع مليء بالأمطار المصحوبة بالبَرَد على بعض مدن المملكةهل يُسمح باصطحاب طفل أثناء ممارسة المشي بفترة منع التجول؟.. «توكلنا» يجيبللمساعدة في الاكتشاف المبكر لـ«كورونا».. باحثون يطورون “خاتم” لتعقب الفيروس  حفر الباطن.. القبض على شخص مارس التفحيط بـ4 مركبات خلال أيام العيد (صور)بعد عودة الرحلات الداخلية.. «الخطوط السعودية» تستثني فئة عُمرية من السفر«الأرصاد» تكشف سبب الروائح الغريبة المنتشرة في بعض أحياء الدمام والظهران (صور)قرار جديد من «التجارة».. السماح بتقديم العروض الترويجية اعتباراً من 8 شوال«التجارة» تنشر أبرز الإجراءات الإحترازية لمحلات تجارة الجملة والتجزئة والمراكز التجارية«التعليم» تعلن موعد التسجيل عبر «نظام نور» للصف الأول الابتدائيتنويه مهم من «العدل» بشأن حضور المستفيدين إلى المحاكم بعد العودة إلى العملوزير الصحة: العودة لزيادة الاحترازات تعتمد على الله ثم امتثال الجميعتشمل المساجد والأسواق.. «الداخلية» تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 7 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وزير يمني يتهم «مليشيا الحوثي» بقتل المصابين بـ«كورونا»

وزير يمني يتهم «مليشيا الحوثي» بقتل المصابين بـ«كورونا»
0

تواصل- فريق التحرير:

كشف وزير حقوق الإنسان اليمني الدكتور محمد عسكر، أن مليشيا الحوثي تقوم بتصفية المصابين بفيروس كورونا في الحديدة وعدد من المحافظات الواقعة تحت سيطرتها.

وقال عسكر: لدينا معلومات بأن المليشيا تقوم بقتل خارج نطاق القانون للمصابين بالوباء في الحديدة وبعض المناطق الأخرى. وحذر من خطورة تعليق منظمة الصحة العالمية لأنشطتها في مناطق سيطرة الحوثي على حياة المدنيين في اليمن- وفقاً لـ”عكاظ-.

وأكد وزير حقوق الإنسان، أن عدم شفافية المليشيا وتقديمها للتقارير بأعداد المصابين جريمة ضد الإنسانية ترتكبها في مناطق سيطرتها، لافتا إلى أن الوضع الصحي سيزداد تفاقما بعد تعليق المنظمة العالمية أنشطتها وأعمالها وتوقيف كادرها في مناطق سيطرة المليشيا.

ودعا المجتمع الدولي للضغط على المليشيا وإجبارها على العمل بشفافية في الجوانب الإنسانية والصحية والإفصاح عن المعلومات في ما يخص ضحايا كورونا خصوصاً أنه وباء دولي، ومن المهم تبادل المعلومات على المستوى الوطني والمستوى الدولي من أجل مواجهته.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x