السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بدء تطبيق أجور التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام المقبل.. 200 ريال في العام وإعفاء أسر الضمان

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

أعلنت شركة تطوير خدمات النقل التعليمي المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة عن البدء بتطبيق أجور التسجيل في خدمة النقل المدرسي للعام الدراسي القادم 1442هـ بقيمة 200 ريال للعام الدراسي الكامل، مع إعفاء أسر الضمان الاجتماعي من دفع أجور التسجيل.

اضافة اعلان

ووفقاً لـ"عكاظ"، أكدت الشركة أن مبلغ 200 ريال تمثّل أجور تسجيل، وليست القيمة الفعلية للخدمة التي تتكفل بها الدولة كاملة لتقديم خدمة النقل المدرسي لأكثر من 1.2 مليون طالب وطالبة يدرسون فيما يزيد علي 18 ألف مدرسة.

وتابعت أن الدولة  وفرت للطلاب والطالبات أسطولاً ضخماً يتجاوز 25 ألف حافلة ومركبة تقدم الخدمة في جميع مناطق المملكة، كما سخرت لهذه الخدمة قوى بشرية كبيرة تتجاوز 28 ألفاً من السائقين والمشرفين والفنيين والمراقبين الميدانيين.

وأوضحت الشركة أنها ستعلن قريباً آلية تسديد أجور التسجيل في النقل المدرسي، والخطوات والإجراءات المطلوبة للراغبين في الاستفادة من الخدمة خلال العام الدراسي القادم 1442هـ.

وأضافت أن طلب الخدمة عبر نظام «نور» وتسديد أجور التسجيل واستكمال كافة الإجراءات البيانات المطلوبة تعد مطلباً أساسياً للاستفادة من الخدمة، إضافة إلى خضوع هذه الطلبات للدراسة وفق معايير محددة للاستحقاق والأولوية لضمان توفير الخدمة للطلبة الأكثر استحقاقاً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook