شاهد.. أسبوع مليء بالأمطار المصحوبة بالبَرَد على بعض مدن المملكةهل يُسمح باصطحاب طفل أثناء ممارسة المشي بفترة منع التجول؟.. «توكلنا» يجيبللمساعدة في الاكتشاف المبكر لـ«كورونا».. باحثون يطورون “خاتم” لتعقب الفيروس  حفر الباطن.. القبض على شخص مارس التفحيط بـ4 مركبات خلال أيام العيد (صور)بعد عودة الرحلات الداخلية.. «الخطوط السعودية» تستثني فئة عُمرية من السفر«الأرصاد» تكشف سبب الروائح الغريبة المنتشرة في بعض أحياء الدمام والظهران (صور)قرار جديد من «التجارة».. السماح بتقديم العروض الترويجية اعتباراً من 8 شوال«التجارة» تنشر أبرز الإجراءات الإحترازية لمحلات تجارة الجملة والتجزئة والمراكز التجارية«التعليم» تعلن موعد التسجيل عبر «نظام نور» للصف الأول الابتدائيتنويه مهم من «العدل» بشأن حضور المستفيدين إلى المحاكم بعد العودة إلى العملوزير الصحة: العودة لزيادة الاحترازات تعتمد على الله ثم امتثال الجميعتشمل المساجد والأسواق.. «الداخلية» تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 7 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

متحدث «أمانة الشرقية» يوضح الإجراءات المتخذة لتعقيم الأماكن العامة

متحدث «أمانة الشرقية» يوضح الإجراءات المتخذة لتعقيم الأماكن العامة
0

تواصل- فريق التحرير:

أكد المتحدث باسم أمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان، أن ما تقوم به الأمانة والبلديات من عمليات تعقيم ورش للشوارع والأماكن العامة في المناطق، هي إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا.

ووفقاً لـ”عكاظ”، قال “الصفيان”: إن هنالك الكثير من الدول عقمت الأماكن العامة، وخصوصا الأماكن التي من المتوقع يرتادها المواطن أو المقيم.

وعن المواد المستخدمة أوضح “الصفيان” أن أمانة الشرقية تستخدم المواد حسب المواصفات والمقاييس العالمية حيث يخلط لتر كلورين مع ٣٠ لترا من المياه، تخلط وتستخدم في عملية التعقيم.

وأشار “الصفيان” إلى أن خطط التعقيم ما زالت مستمرة، والأمانة انتهت من المرحلة الأولى بنسبة ١٠٠%، وتم البدء في المرحلة الثانية، وبعض المواقع يتم تطهيرها وتعقيمها مرتين في اليوم، خصوصا مواقع التلامس التي يرتادها الناس كالأرصفة وأجهزة الصراف والأماكن القريبة منها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x