«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 825 إصابة جديدة وشفاء 1028 و15 حالة وفاة«الجمارك» توضح المدة النظامية لبقاء المركبة الأجنبية.. وقيمة غرامة المخالفينشرطة الجوف: ضبط 40 شخصاً في تجمع مخالف لاحترازات كورونا بدومة الجندلوزير الخارجية: المملكة ترفض خطط الاحتلال لإخلاء منازل الفلسطينيين بالقوة (فيديو)توقعات طقس اليوم.. سماء غائمة وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطقإحباط تهريب 2.3 مليون حبة كبتاجون عبر ميناء جدة.. وضبط المستقبلين (فيديو)«استشاري قلب» يؤكد: ممارسة الرياضة لا تشفع لك بالاستمرار في التدخينخبيرة تغذية تحدد النظام الغذائي الصحي بعد رمضانرئاسة أمن الدولة تكشف مهام المباحث العامة في أمن المطارات بالمملكة«الهلال الأحمر» يعلن نجاح خطة رمضان في مكة والمسجد الحراممستجدات لقاح كورونا والحجر الصحي للقادمين من السفر ضمن مؤتمر «الصحة» غداً«إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ».. تلاوة عذبة للشيخ فيصل غزاوي من الحرم المكي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا
الفجر
03:42 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مواطنة طلبت تصريح سفر لعلاج ابنتها وفاجأتها «الصحة» بطائرة خاصة (فيديو)

مواطنة طلبت تصريح سفر لعلاج ابنتها وفاجأتها «الصحة» بطائرة خاصة (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

روت مواطنة تفاصيل طلبها من وزارة الصحة تصريح سفر بالسيارة لنقلها وطفلتها من ذوي الإعاقة من المدينة المنورة إلى مستشفى الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالرياض، حيث تفاجأت بطائرة طبية خاصة في انتظارها لنقلهما للعلاج.

وقالت المواطنة وتدعى شيماء المتين في مداخلة لبرنامج “الراصد” على قناة “الإخبارية”، إن الأمر في البداية كان مجرد تجربة بالاتصال على وزارة الصحة وطلب تصريح سفر عن طريق البر لأن لديهم موعد مراجعة طبية بالرياض، مبينةً أن الوزارة تجاوبت على وجه السرعة وأرسلت لها الطائرة مع الطاقم الطبي.

وتابعت المواطنة أنها نقلت مع طفلتها التي أجرت عملية تطويل أوتار بالقدم وكانت تحتاج لعلاج طبيعي بمستشفى الأمير سلطان، من المنزل عن طريق سيارة إسعاف حتى وصلت للطائرة، مشيرةً إلى أن طاقم الإخلاء الطبي قدم لها كل الخدمات الصحية والإسعافية إضافة إلى تقديم السحور.

وردا على سؤال هل عندها واسطة ليتم نقلها بطائرة إخلاء طبي، نفت المواطنة صحة ذلك، مبينةً أنه كان معها على متن الطائرة أشخاص آخرون من الجوف نقلوا أيضاً إلى الرياض.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x