الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«صحة الأحساء»: عزل حيي «الفيصلية والفاضلية» أسهم في خفض الإصابات بـ«كورونا»

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

أكد المتحدث باسم صحة الأحساء عبدالرحمن السدراني، أنه لم تسجل أي تزايد في أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا في حيي الفيصلية والفاضلية التابعين لمدينة الهفوف في الأحساء، أو انتقال المرض للأحياء المجاورة منذ أن تقرر عزل الحيين ومنع الدخول إليهما أو الخروج منهما ومنع التجول فيهما على مدار 24 ساعة.

اضافة اعلان

ووفقاً لـ" الوطن"، أوضح أن هذه الإجراءات والتدابير الاحترازية أسهمت في الحد من انتشار الفيروس والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

وأهاب السدراني، بجميع أفراد المجتمع إلى استشعار مسؤولياتهم والالتزام بالإرشادات الصحية وطرق الوقاية الكفيلة بالحد من انتشار الفيروس، وأهمها تجنب الخروج من المنزل إلا للضرورة، والاهتمام بنظافة اليدين، وأن يكون العطس أو السعال باستخدام المناديل أو في المرفق، واستخدام كمامة قماشية عند الخروج من المنزل.

واستمرت الإجراءات الاحترازية الإضافية في الحيين، التي بدأت في الـ25 من شعبان الماضي، نحو 17 يوما، قبل أن تعلن وزارة الداخلية أمس قرار رفع تلك الإجراءات الاحترازية عن الحيين، اللذين تقدر مساحتهما الإجمالية بـ2.3 مليون متر مربع، وفيها قرابة 8 آلاف وحدة سكنية، وعدد سكان الحيين قرابة 45 ألف نسمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook