«خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله (فيديو)استشاري يوضح المُعدل المناسب لـ«فيتامين د» في جسم الإنسانحقيقة «مراقب البلدية» في بريدة صاحب العبارات المسيئة على المنازل (صور)شاهد.. مقتطف من خطبة الجمعة في «المسجد الحرام» للشيخ بندر بليلةبيان جديد من سفارة المملكة في واشنطن عن بطولة الطالبين «ذيب وجاسر آل راكة اليامي»توقعات «الأرصاد» لطقس اليوم.. سحب رعدية ممطرة على 4 مناطق6 متطلبات لاعتماد المؤهلات العليا والشهادات الجامعية والدبلومات«الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة«النقل» تحذر من «التكيف الحركي» أثناء القيادة.. وتوجه نصيحة للسائقينالعودة للمدارس أم التعليم عن بعد أيهما أفضل للطفل؟.. «أخصائية» تجيببالفيديو.. «المنيع» يوضح حكم تشغيل القرآن في المنزل دون وجود أحدأمريكا وفرنسا تدعمان الدور الإيجابي للمملكة تجاه أمن واستقرار اليمن
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تجاوزت الـ1000 في يوم.. «متحدث الصحة» يعلن تسجيل أكبر عدد حالات تعافي من «كورونا»

تجاوزت الـ1000 في يوم.. «متحدث الصحة» يعلن تسجيل أكبر عدد حالات تعافي من «كورونا»
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية، محمد العبد العالي، اليوم الثلاثاء، “تسجيل 1352 حالة تعافي جديدة من فيروس كورونا المستجد، ليصل مجموع حالات الشفاء في المملكة إلى 6783 حالة”.

وأضاف “العبد العالي” خلال المؤتمر الصحفي اليومي: إن وزارة الصحة “سجلت 1687 إصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) في المملكة خلال الـ24 ساعة الماضية”.

وأوضح “متحدث الصحة”، أنه “كان من بين الحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا 20% حالات سجلت فيما بين الإناث، و 80% حالات سجلت فيما بين الذكور”.

وتابع “العبد العالي”: “كان من بين الحالات الجديدة المصابة بفيروس كورونا 6% حالات سجلت في أطفال، و 91% حالات سجلت في البالغين، فيما 3% حالات سجلت في كبار السن ممن تجاوزت أعمارهم 65 عامًا”.

وأشار “متحدث الصحة”، إلى أن “27% كانت نسبة انتشار فيروس كورونا في الحالات الجديدة المسجلة بين المواطنين، فيما سجل في جنسيات متعددة أخرى في 73% من الحالات”.

وأضاف: أن “إجمالي الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد في المملكة 31938 حالة، بينها 24946 حالة نشطة تتلقى الرعاية الطبية الملائمة ونحمد الله أن معظمها حالات مستقرة ومطمئنة، بينما منها 137 حالة حرجة تتلقى الرعاية الصحية المكثفة”.

وأكد “متحدث الصحة”، أنه “تم تسجيل 9 وفيات جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصل مجموع الوفيات في المملكة إلى 209 أشخاص رحمهم الله جميعًا”.

وختم “العبد العالي”، أن “الفحص الموسع يدخل مرحلة مهمة جدًا، سنصل إلى المجتمع عبر تطبيق موعد، الذي اقترب عدد زواره من مليون شخص قام بعمل التقييم الذاتي، وأذكّر أن الفحص المخبري اختياري وليس إجباري، وآمن وسهل جدًا”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x