«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بشرى سارة من «المالية» للموظفين بشأن راتب شهر مايو

بشرى سارة من «المالية» للموظفين بشأن راتب شهر مايو
0

تواصل – فريق التحرير:

طلبت وزارة المالية من الجهات الحكومية، والإدارات المختصة فيها برفع المسيرات الخاصة برواتب شهر مايو وإرسال أوامر الدفع قبل بداية إجازة عيد الفطر المبارك، بما يشير إلى تقديم صرف رواتب مايو لتزامن موعد الصرف مع إجازة عيد الفطر المبارك.

وأوضحت مصادر أنه سيتم قبول استقبال أوامر دفع الرواتب لشهر مايو ابتداء من يوم 3 مايو 2020، وأوضحت أن ذلك يأتي بعد اعتماد توحيد مواعيد صرف الرواتب لكافة العاملين في الدولة بتاريخ اليوم السابع والعشرين من كل شهر وفقا للتقويم الميلادي، وفقا لـ”عكاظ”.

وأضافت المصادر “بما أن موعد صرف رواتب مايو لهذا العام سيكون في 27/‏ 5/‏ 2020 والذي يوافق 4 شوال (خلال إجازة عيد الفطر المبارك)، تم اتخاذ قرار إرسال أوامر الدفع قبل بداية إجازة عيد الفطر المبارك، لتلافي أي أخطاء أو تأخير في صرف الرواتب.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x