شاهد.. أسبوع مليء بالأمطار المصحوبة بالبَرَد على بعض مدن المملكةهل يُسمح باصطحاب طفل أثناء ممارسة المشي بفترة منع التجول؟.. «توكلنا» يجيبللمساعدة في الاكتشاف المبكر لـ«كورونا».. باحثون يطورون “خاتم” لتعقب الفيروس  حفر الباطن.. القبض على شخص مارس التفحيط بـ4 مركبات خلال أيام العيد (صور)بعد عودة الرحلات الداخلية.. «الخطوط السعودية» تستثني فئة عُمرية من السفر«الأرصاد» تكشف سبب الروائح الغريبة المنتشرة في بعض أحياء الدمام والظهران (صور)قرار جديد من «التجارة».. السماح بتقديم العروض الترويجية اعتباراً من 8 شوال«التجارة» تنشر أبرز الإجراءات الإحترازية لمحلات تجارة الجملة والتجزئة والمراكز التجارية«التعليم» تعلن موعد التسجيل عبر «نظام نور» للصف الأول الابتدائيتنويه مهم من «العدل» بشأن حضور المستفيدين إلى المحاكم بعد العودة إلى العملوزير الصحة: العودة لزيادة الاحترازات تعتمد على الله ثم امتثال الجميعتشمل المساجد والأسواق.. «الداخلية» تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 7 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمريكا تعلن عن دواء جديد لعلاج فيروس كورونا

أمريكا تعلن عن دواء جديد لعلاج فيروس كورونا
0

تواصل – وكالات:

أعلنت شركة “غيلياد ساينسز” الأمريكية، اليوم الأربعاء، أنّ عقارها “رمديسيفير” أظهر نتائج إيجابية على مصابين بفيروس كورونا “كوفيد 19″، في إطار تجربة سريرية واسعة، وتمت بالتشارك مع معاهد الصحة الأمريكية.

وقالت الشركة، في بيان لها: “إنّ غيلياد ساينسز تلقت نتائج إيجابية من الدراسة التي أجراها المعهد الوطني لأمراض الحساسية والأمراض المعدية على عقارها المضاد للفيروسات “رمديسيفير” لعلاج “كوفيد – 19″، من دون إعطاء المزيد من التفاصيل.

من جهته أعلن الدكتور أنطوني فاوتشي خبير الأوبئة ومستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، أن عقار “رمديسيفير” المضاد للفيروسات أظهر أثرا واضحا”، في علاج فيروس كورونا المستجد.

وقال من البيت الأبيض إن المعطيات تظهر أن دواء رمديسيفير ترك أثرا واضحا، مهما وايجابيا في تقليص فترة شفاء» مرضى فيروس كورونا المستجد، بحسب وكالة الصحافة الفرنسية.

وذكرت معاهد الصحة أنّ إعلاناً سيصدر الأربعاء، يعتقد أنّه سيكون خلال الإحاطة الصحافية اليومية بشأن كورونا المستجد في البيت الأبيض.

وكان من المتوقع أن تطال التجربة 800 مريض في الولايات المتحدة، وتقام عدة تجارب سريرية في العالم لإيجاد علاج فعال ضدّ “كوفيد – 19”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x