شاهد.. أسبوع مليء بالأمطار المصحوبة بالبَرَد على بعض مدن المملكةهل يُسمح باصطحاب طفل أثناء ممارسة المشي بفترة منع التجول؟.. «توكلنا» يجيبللمساعدة في الاكتشاف المبكر لـ«كورونا».. باحثون يطورون “خاتم” لتعقب الفيروس  حفر الباطن.. القبض على شخص مارس التفحيط بـ4 مركبات خلال أيام العيد (صور)بعد عودة الرحلات الداخلية.. «الخطوط السعودية» تستثني فئة عُمرية من السفر«الأرصاد» تكشف سبب الروائح الغريبة المنتشرة في بعض أحياء الدمام والظهران (صور)قرار جديد من «التجارة».. السماح بتقديم العروض الترويجية اعتباراً من 8 شوال«التجارة» تنشر أبرز الإجراءات الإحترازية لمحلات تجارة الجملة والتجزئة والمراكز التجارية«التعليم» تعلن موعد التسجيل عبر «نظام نور» للصف الأول الابتدائيتنويه مهم من «العدل» بشأن حضور المستفيدين إلى المحاكم بعد العودة إلى العملوزير الصحة: العودة لزيادة الاحترازات تعتمد على الله ثم امتثال الجميعتشمل المساجد والأسواق.. «الداخلية» تعلن البروتوكولات الوقائية للحد من انتشار «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 7 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الأمن الأردني يقبض على قائد مركبة أغلق الطريق أمام شاحنة سعودية

الأمن الأردني يقبض على قائد مركبة أغلق الطريق أمام شاحنة سعودية
0

تواصل- فريق التحرير:

تمكنت الجهات الأمنية في الأردن من القبض على سائق مركبة شحن أعاق حركة سير شاحنة سعودية، متلفظاً بألفاظ غير لائقة لا تمثل الشعب الأردني.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن: إنه ورد بلاغ ومقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر خلاله سائق مركبة شحن يقوم بإغلاق الطريق أمام شاحنة أخرى على الطريق الصحراوي – وفقاً لـ”الرياض”-.

وأضاف أنه تم التحرك على الفور للمكان من قبل إحدى دوريات الأمن العام، ليتبين قيام أحد الأشخاص بإغلاق جزء من الطريق امام مركبة شحن أخرى لوجود خلاف على دور التحميل.

وتابع الناطق الإعلامي: جرى على الفور فتح الطريق أمام حركة السير، وتم القبض على سائق مركبة الشحن، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x