«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: تسجيل 50 وفاة و4193 إصابة جديدة وشفاء 2945 حالة«الحذيفي» في خطبة الجمعة بالمسجد النبوي: انتظروا فرج الله وقابلوا البلاء بالدعاء (فيديو)«التحالف»: اعتراض وتدمير 4 طائرات بدون طيار «مفخخة» أطلقها الحوثيين باتجاه المملكة«خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله (فيديو)استشاري يوضح المُعدل المناسب لـ«فيتامين د» في جسم الإنسانحقيقة «مراقب البلدية» في بريدة صاحب العبارات المسيئة على المنازل (صور)شاهد.. مقتطف من خطبة الجمعة في «المسجد الحرام» للشيخ بندر بليلةبيان جديد من سفارة المملكة في واشنطن عن بطولة الطالبين «ذيب وجاسر آل راكة اليامي»توقعات «الأرصاد» لطقس اليوم.. سحب رعدية ممطرة على 4 مناطق6 متطلبات لاعتماد المؤهلات العليا والشهادات الجامعية والدبلومات«الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة«النقل» تحذر من «التكيف الحركي» أثناء القيادة.. وتوجه نصيحة للسائقين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مصادر: «النيابة» تحقق مع عمال ملحمة بالباحة بشأن واقعة ذبح «عجل ميت» (فيديو)

مصادر: «النيابة» تحقق مع عمال ملحمة بالباحة بشأن واقعة ذبح «عجل ميت» (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

أكدت مصادر مطلعة أن النيابة العامة باشرت التحقيق مع عمال إحدى الملاحم في منطقة الباحة بعد قيامهم بإدخال عجل ميت إلى مسلخ الباحة وقطع عنقه.

ووفقاً لـ”المدينة” أوضحت المصادر أن أمانة الباحة وجهت خطاباً إلى شرطة المنطقة لإجراء التحقيق مع عمال الملحمة وطالبت بتحويلها إلى النيابة العامة،  كما أن الجهات الأمنية قامت باستجواب عمال المسلح والطبيب البيطري.

وأشارت المصادر إلى أن النيابة العامة قامت بمراجعة الكاميرات الخاصة بالمحل واتضح أن العجل كان حياً قبل نقله إلى المسلخ وأصيب قبل إدخاله إلى المسلخ فيما بادر العمال بسحبه من سيارة الملحمة وقطع عنقه وحين اتضح للطبيب البيطري بأن العجل ميت تم رفعه من المسلخ إلى المردم وإتلافه بطريقه صحية ونظامية، فيما لا تزال أمانة الباحة بانتظار نتائج التحقيقات لاستكمال إجراءاتها النظامية.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x