الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«متحدث الداخلية» يحسم مسألة التنقل بين مناطق المملكة بعد رفع «منع التجول» جزئيًا

888888
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أكد المتحدث باسم الداخلية وزارة الداخلية، المقدم طلال الشلهوب، اليوم الأحد، استمرار منع التنقل بين مناطق المملكة، كما أن منع الخروج أو الدخول لا يزال ساريًا.

اضافة اعلان

وقال "الشلهوب" خلال المؤتمر الصحفي اليومي: "نؤكد على استمرار منع التجمع للأغراض الاجتماعية لأكثر من ٥ أشخاص، ونهيب المواطنين وأرباب العمل باتخاذ التدابير الاحترازية".

وأكد على استمرار منع الدخول والخروج من مدن الرياض ومكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك والدمام والظهران والهفوف ومحافظات جدة والطائف والقطيف والخبر وصامطة والداير حتى إشعار آخر.

وأضاف المتحدث الأمني لـ"وزارة الداخلية": "نؤكد على الجميع استخدام خدمات الوزارة عبر منصة أبشر، والتي تغني عن التنقل للاستفادة من الخدمات، وخدمتك في منزلك".

وأشار "الشلهوب" إلى استمرار تعليق الرحلات الجوية الدولية، مبينًا أن "عودة الحياة لطبيعتها يتطلب التزام كامل من المواطن والمقيم، واستمرار رفع المنع بأيدينا"، ومشددًا على "تطبيق العقوبات الخاصة بمخالفي منع التجول".

وأوضح "متحدث الداخلية"، أن "التجمعات الخاصة سواء كانت في أوقات السماح وغيرها، ليست مسموح بها وبإمكان الجميع تقديم البلاغات على تطبيق كلنا أمن".

ونبَّه "الشلهوب" إلى "استمرار تعليق الحضور لمقرات العمل في جميع الجهات الحكومية عدا المستثناة منها"، لافتًا إلى "الإبقاء على (منع التجول) في مكة والأحياء التي سبق الإعلان عنها".

    أخبار متعلقة
  https://twitter.com/saudiatv/status/1254393574931804160 https://twitter.com/alekhbariyatv/status/1254404324857438213  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook