صدور الموافقة الكريمة على تغيير أوقات السماح بالتجول وفتح بعض الأنشطة الاقتصادية والتجارية وإقامة صلاة الجمعة والجماعة في المساجد ما عدا مكة المكرمة ورفع تعليق الحضور للوزارات والهيئات الحكومية والقطاع الخاص ورفع تعليق السفر بين المناطق.آخر إحصائيات كورونا بالمملكة.. الإصابات والوفيات وحالات التعافي الجديدةيزيد عمرها عن 500 عام.. توجيه من أمير عسير بشأن «الشجرة التاريخية» (صور)توجيه مهم من «التجارة» للأسر والمنشآت والمتاجر بشأن «الكمامات»بعد اقتلاع أعمدة الإنارة.. إعادة تيار الكهرباء في «محايل عسير»دبي تستأنف الحركة الاقتصادية الأربعاء المقبلوفاة وإصابة 5 أشخاص.. «أبل سائبة» تصدم مركبة على طريق حرة الضريبة بالجمومبشرى سارة من «الجوازات» للمقيمين حاملي الجنسية السوريةتوجيه من «النيابة العامة» بشأن مواطن روَّج «معلومات مضللة» عن فتح المساجدمشهد رائع.. طفلة لا تتجاوز 4 سنوات ترفض مصافحة المذيع خوفاً من «كورونا» (فيديو)6 نصائح مهمة للحفاظ على صحتك خلال إجازة عيد الفطر (إنفوجراف)توقعات طقس ثالث أيام العيد.. هطول أمطار رعدية على عدة مناطق
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:36 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شركة صهيونية تحاول اختراق «واتساب» لسرقة بيانات المستخدمين

شركة صهيونية تحاول اختراق «واتساب» لسرقة بيانات المستخدمين
0

تواصل- فريق التحرير:

هاجمت شركة برمجيات صهيونية متخصصة في مجال التجسس تطبيق “واتساب” بهدف سرقة بيانات المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية .

وهاجمت الشركة الصهيونية التي تدعى “إن إس أو” هاجمت خوادم تابعة لـ”واتساب” عن طريق توجيه برمجيات تجسس خاصة بها، وبالأخص برنامج “بيجاسوس”، واستهدف الهجوم تحديداً خوادم في لوس أنجلوس لأكثر من 700 مرة، في محاولة للوصول إلى حسابات المستخدمين المشفرة، وتحميل تلك البرمجية الخبيثة على حساباتهم.

كما استغل المهاجم خوادم أخرى تابعة لشركة “أمازون”، في محاولة للتسلل إلى خوادم “واتساب” المشفرة.

من جانبها، بدأت شركة “فيسبوك” المالكة لمنصة “واتساب” بتصعيد دعواها القضائية ضد الشركة الصهيونية، وإذا تأكد القضاء الأمريكي من صحة ادعاءات “واتساب”، فستواجه “إن إس أو” مشكلة كبيرة، قد تؤدي إلى توقيع عقوبات صارمة عليها أو القبض على عدد من مسؤوليها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x