إعلان نتائج المرحلة الأولى للمتقدمين بـ«كلية الملك خالد العسكرية»لماذا يجب تأجيل شراء جهاز آيفون الجديد الفترة الحالية؟المملكة تقدم مساعدات عاجلة لمواجهة آثار الانفجار في مرفأ بيروت«الجهني» يتوقع زيادة فرص هطول الأمطار على منطقة مكة تفوق مخاطرها انفجار مرفأ بيروت.. الحكومة اليمنية تحذر من كارثة وشيكة لـ «خزان صافر»«وَما أَرسَلناكَ إِلّا كافَّةً لِلنّاسِ بَشيرًا وَنَذيرًا».. قراءة للشيخ بندر بليلة من الحرم المكياستشاري: 4 شروط مهمة لنجاح أي حمية غذائيةأفضل 7 مواقع لتحويل صيغ الملفات بدون برامج أو تطبيقات«المصلح» يوضح حكم الجهر بالقراءة لمن صلى منفرداً صلاة جهرية (فيديو)نصائح مهمة من «كفاءة» لتحقيق أفضل أداء لأجهزة التكييف في استهلاك الطاقة«لا تَجعَلوا دُعاءَ الرَّسولِ بَينَكُم كَدُعاءِ بَعضِكُم بَعضًا».. تلاوة خاشعة للشيخ بندر بليلة بالمسجد الحرام«تعليم الرياض» تنهي تسليم الكتب الدراسية لجميع المدارس الابتدائية الحكومية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:58 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«صحة الطائف» تتخذ إجراء عاجل ضد مستشفى شهير خالف الإجراءات الوقائية

«صحة الطائف» تتخذ إجراء عاجل ضد مستشفى شهير خالف الإجراءات الوقائية
0

تواصل- فريق التحرير:

قال المتحدث باسم صحة الطائف عبدالهادي الربيعي أن لجنة المخالفات الصحية قررت إغلاق مستشفى أهلي شهير، وذلك بعد ملاحظة عدم الالتزام بالإجراءات الوقائية، رغم محاذير وتدابير كانت وجهت بها لجان المراقبة مسبقاً، إذ لم تتبع التعليمات فيما يخص مجابهة فيروس كورونا الجديد.

وأضاف الربيعي، أن المنشأة لم تتحرك بشكل جدي ما استوجب معه سرعة اتخاذ قرار إغلاق كامل وفوري لحماية المجتمع، مشيراً إلى أن فريقا من صحة الطائف يعمل حاليا على متابعة الوضع الصحي للمرضى المنومين بالمستشفى لاتخاذ ما يلزم.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x