الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«السيسي» يؤكد الالتزام بإعادة جميع المصريين العالقين بالخارج

GettyImages-1150436812
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

توصل - واس:

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حرص الدولة المصرية على توفير جميع وسائل الأمان في كل مواقع العمل وتوفير التأمين اللازم للعمالة خاصة في المشروعات القومية الكبرى في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا، مشددا في السياق ذاته على التزام الدولة بإعادة جميع المصريين العالقين بالخارج.

اضافة اعلان

وقال الرئيس السيسي، خلال افتتاح نفق الشهيد أحمد حمدي (2)، الذي يربط بين سيناء وبقية الدولة المصرية ويمتد تحت قناة السويس، إننا حريصون في كل مواقع العمل المختلفة على توفير التأمين اللازم، وسوف نؤمن أكثر بالتنسيق مع وزارة الصحة والشركات ووزارة الدفاع حتى نستطيع أن نكمل العمل.

وشدد على أن الحكومة المصرية تعمل ليلا ونهارا لتحقيق معدلات النمو المرجوة، والتي تأثرت كثيرا بالظروف التي تمر بها مصر والعالم، مشيرا إلى ان العمل مستمر لتطوير وإعادة تخطيط وتحسين البنية التحتية وإنشاء محاور مرورية جديدة في العاصمة القاهرة وحل كل مشكلاتها.

وبشأن المصريين العالقين بالخارج قال الرئيس السيسي إنه التقى برئيس الوزراء وكافة الجهات المعنية بموضوع المصريين العالقين بالخارج وتم عمل خطة لاعادتهم إلى بلدهم، مؤكدا أن الدولة ملتزمة بعودة كل المصريين العالقين في الخارج ولن تتركهم مهما كانت صعوبة الظروف التي تمر بها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook