“الأرصاد” تتوقع طقس السبت: أمطار رعدية ورياح سطحية على عدد من مناطق المملكةفي موقف إنساني رائع.. ممرضة تُنقذ عائلة تعرضت لحادث مروري بالمدينةدراسة طبية جديدة تكشف عن خطورة مصابي “كورونا” بدون أعراضهل تناول العسل مفيد لمرضى السكري؟.. طبيب يحسم الجدل (فيديو)جازان.. ضبط كميات من “الحشيش” مخبأة في مركبة بين الأعلاف (صور)لحاجته لإخلاء طبي عاجل.. حرس الحدود يُخلي بحاراً تركياً على متن سفينة في مياه البحر الأحمر (صور)“النيابة العامة” تكشف عن ⁧‫حوادث السير‬⁩ المُصنفة ضمن الجرائم الكبيرةميناء عدن اليمني ينفي وجود 140 حاوية محملة بـ”نترات الأمونيوم” القابل للانفجاربالانفوجراف.. «حماية المستهلك» توضح حقوق المسافر حال إلغاء الناقل الجوي رحلته بالمطارالكشف عن دراجة هوائية مزودة بجهاز كمبيوتر.. السعر والمزايا4 خدمات يوفرها تطبيق ضريبة القيمة المضافة.. تعرّف عليهالحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على «مناعة قوية»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:00 ص
الشروق
05:25 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

توضيح مهم من مؤسسة التقاعد بشأن خدمة عملائها خلال شهر رمضان

توضيح مهم من مؤسسة التقاعد بشأن خدمة عملائها خلال شهر رمضان
0

تواصل – واس:

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد استمرارية خدماتها وتواصلها مع عملائها في شهر رمضان المبارك عبر مختلف قنوات التواصل، مبينة أنها تستقبل اتصالات عملائها خلال الشهر الكريم من خلال مركز الاتصال على الرقمين: 920014000 -8001248889 طيلة أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساء، ويوم الجمعة من الساعة الواحدة مساء وحتى الخامسة مساء.
وأكدت المؤسسة أن خدماتها الإلكترونية متاحة يومياً على مدار الأربع والعشرين ساعة، ويمكن الحصول عليها من خلال بوابة المؤسسة الالكترونية www.pension.gov.sa التي تتيح للمشترك والمتقاعد والمستفيد إنجاز معاملاته وخدماته بشكل ذاتي ومباشر بكل يسر وسهولة، كما يمكن لعموم العملاء التواصل عبر البريد الإلكتروني: ecare@pension.gov.sa أو من خلال حساب العناية بالعملاء على توتير: @PPA_CARE .
وبينت “التقاعد” أن تعدد خيارات وقنوات التواصل لخدمة العملاء جاء بما يتلاءم مع إستراتيجية المؤسسة 2022 لتقديم خدمات متميزة لعملاء المؤسسة ولضمان استمرارية الخدمة وتقديمها بالشكل اللائق بالعملاء الكرام خلال أيام الشهر الفضيل، سائلة الله عز وجل أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال وأن يديم على هذه البلاد أمنها ورخاءها وأن يعيد الشهر الكريم على بلادنا وقيادتنا بكل خير ونماء.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x