«الشؤون البلدية»: منع إسكان ٢٠ فرداً فأكثر في سكن واحد.. والغرامة تصل لمليون ريالمقيمة وضعت مولودًا خارج المملكة.. هل يسمح بدخول الرضيع دون تأشيرة؟موقف محرج لمندوب إيران.. رجل أمن يزيل صورة “قاسم سليماني” بعد رفعها بقاعة «الأمم المتحدة»الشيخ «عبدالكريم الخضير» يوضح كيفية حفظ الوقت لإنجاز العديد من المهام في اليوم (فيديو)محكمة أمريكية تقضي بدفع إيران 879 مليون دولار تعويضات للناجين من تفجيرات أبراج الخُبرتطورات جديدة في قضية «حميدان التركي»: رد لجنة الإفراج المشروط خلال 6 أسابيعأبرزها المكالمات الجماعية.. 4 مميزات جديدة في أحدث إصدار من «واتساب»«تنظيم الكهرباء» تعتمد تعديلات مهمة بدليل تقديم الخدمة الكهربائية«الخثلان» يوضح سبب ترديد «الصلاة خير من النوم» في أذان الفجر (فيديو)اليوم.. انتهاء موعد تسجيل الراغبين في أداء «الحج» للمقيمين في المملكةمجلس الوزراء يقرر تعديل المادة السابعة من نظام التأمين ضد التعطل عن العملقصة حالة.. هذا ما فعلته امرأة مصابة بـ”كورونا” للحفاظ على سلامة من حولها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«مواطن» يشكو إهمال مستشفى لابنه حتى وفاته.. والصحة تحقق (فيديو)

«مواطن» يشكو إهمال مستشفى لابنه حتى وفاته.. والصحة تحقق (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

شكا مواطن من إهمال إحدى مستشفيات منطقة الباحة في متابعة حالة ابنه الصحية، ما تسبب في وفاته بعد دخول المستشفى بساعات، إثر ابتلاعه جسما معدنيا واستفراغ الدم أكثر من مرة، مطالبا بمحاسبة المقصرين والمتسببين في وفاة طفله.

وقال أحمد الغامدي والد الطفل، وعمره 4 سنوات، إنه تم تحويل طفله من مركز صحي معشوقة لمستشفى قرى قسم الطوارئ، حيث وصلنا الساعة الـ 7:20 صباحا، وتم عمل إشاعة الساعة التاسعة والنصف واكتشفوا جسم معدني في المريء، وطلب الطبيب التحويل لمستشفى آخر، حيث اعتذر مستشفى الباحة عن استقبال الحالة، ومستشفى آخر اعتذر أيضا، حيث تدهورت حالة الطفل واستفرغ الدم ثلاث مرات قبل وفاته.

وأضاف الوالد لـ”الإخبارية”، أن “طبيب الأطفال والطبيب الجراح غادروا المستشفى إلى سكنهم، واستدعاهم مدير المستشفى المناوب أكثر من مرة ولم يحضروا إلا بعد وفاة الطفل الساعة 11:55 دقيقة تقريبا”، كما شكا الوالد تأخر صحة الباحة في الرد على شكواه.

وتعليقا على الحالة قال المتحدث الرسمي لصحة الباحة ماجد الشطي: “خالص التعازي لذوي الطفل ونسأل الله أن يتغمده برحمته”، مضيفا أن البيان الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل لم يتم الاستفسار بشأنه من خلالنا مباشرة”.

وأضاف الشطي، أن الطفل دخل المستشفى يوم السبت 18 شعبان، الساعة السابعة والثلث يعاني من آلام في المعدة، محول من مركز معشوقة وكان برفقته الطبيب، وتم اتخاذ الإجراءات في الطوارئ في مثل هذه الحالات، من الكشف والأشعة، كما حضر طبيب جراحة وطبيب أطفال خلال تواجد الطفل بالمستشفى، ولم يكن هناك بلاغ بأنه ابتلع شيء أو يعاني من اختناق.

وتابع الشطي، أن صحة الباحة بدأت يوم الحادث التحقيق في الأمر والتحقيق في الدعوى التي رفعها الوالد لكشف ملابسات الحالة.

وأكد المتحدث الرسمي لصحة الباحة أنه تم أخذ ملف المريض من المستشفى وتأجيل سفر الأطباء بنفس التاريخ، وهناك لجان تم تشكيلها من ذوي الاختصاص للتحقيق من شكوى الوالد وتحويلها للهيئة الطبية الشرعية في الباحة لاتخاذ ما يلزم.

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x