الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حقيقة إعفاء أكاديمي منح جميع طلابه أعلى التقديرات مراعاة لأزمة كورونا

1500x500
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

رد الأستاذ في جامعة أم القرى عمر بن عبدالله الهزازي، على الأنباء المتداولة بشأن إعفائه من التدريس بالجامعة بعدما منح جميع طلابه أعلى التقديرات كمكافأة لهم، لتكون درجة أدناهم 95 وأعلاهم 100، مراعاة للظروف الراهنة بسبب أزمة كورونا.

اضافة اعلان

وقال في تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر": "لا صحة فيما أعلم حتى اللحظة عن صحة ما هو منتشر بشأن إعفائي من منصبي، والإيميل الذي بنى عليه بعضهم ذلك أولوه خطأ، فهو وصية دائما أبعث بها لأعضاء الكلية وفيمن سيخلفني يوما، وأوصي باستمرار على طلابي وفتح الأبواب لهم. والتوجيه الذي صدر من الوزارة للجامعات بشأن الاختبارات هو أنها في موعدها".

جدير بالذكر أن الهزازي قال في تغريدة سابقة: "تلقيت بعض النقد من بعض الأخوة في تقييم الطلاب من 95، وإني أقول لهم: إن التيسير عليهم ومكافأتهم على القليل بالكثير نهج رباني، ونذكرهم بوصية خادم الحرمين الشريفين حفظه الله عندما دعا للتيسير، ونذكرهم بخطاب الوزير الذي بعثه للجامعات ودعا فيه إلى التيسير، فرفقاً رفقاً بطلابنا”.

وقد لاقت تغريدات الدكتور هزازي انتشاراً واسعاً، مشيدين بتصرفه المتمثل برفقه بالطلاب، ومطالبين بقية أساتذة الجامعاة بالاقتداء به، خاصة مع الظروف الراهنة، واستجابة لتوجيه وزير التعليم بالتيسير على الطلاب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook