«الشؤون البلدية»: منع إسكان ٢٠ فرداً فأكثر في سكن واحد.. والغرامة تصل لمليون ريالمقيمة وضعت مولودًا خارج المملكة.. هل يسمح بدخول الرضيع دون تأشيرة؟موقف محرج لمندوب إيران.. رجل أمن يزيل صورة “قاسم سليماني” بعد رفعها بقاعة «الأمم المتحدة»الشيخ «عبدالكريم الخضير» يوضح كيفية حفظ الوقت لإنجاز العديد من المهام في اليوم (فيديو)محكمة أمريكية تقضي بدفع إيران 879 مليون دولار تعويضات للناجين من تفجيرات أبراج الخُبرتطورات جديدة في قضية «حميدان التركي»: رد لجنة الإفراج المشروط خلال 6 أسابيعأبرزها المكالمات الجماعية.. 4 مميزات جديدة في أحدث إصدار من «واتساب»«تنظيم الكهرباء» تعتمد تعديلات مهمة بدليل تقديم الخدمة الكهربائية«الخثلان» يوضح سبب ترديد «الصلاة خير من النوم» في أذان الفجر (فيديو)اليوم.. انتهاء موعد تسجيل الراغبين في أداء «الحج» للمقيمين في المملكةمجلس الوزراء يقرر تعديل المادة السابعة من نظام التأمين ضد التعطل عن العملقصة حالة.. هذا ما فعلته امرأة مصابة بـ”كورونا” للحفاظ على سلامة من حولها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 19 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مبادرة جديدة لصرف تعويض شهري للمواطنين عبر «ساند».. التفاصيل وموعد الاستحقاق

مبادرة جديدة لصرف تعويض شهري للمواطنين عبر «ساند».. التفاصيل وموعد الاستحقاق
0

تواصل – فريق التحرير:

أوضحت وزارة المالية أن مبادرة صرف تعويض شهري للمواطنين العاملين من خلال برنامج “ساند” تعزز استدامة التوطين في القطاع الخاص.

وقالت الوزارة، في بيان لها، إن حزمة المبادرات الحكومية، لمواجهة أزمة فيروس “كورونا” المستجد، تأتي للحد من تداعياتها المالية والاقتصادية على المواطنين العاملين بالقطاع الخاص.

وأضافت أنه فور صدور الأمر الملكي القاضي بدعم منشآت القطاع الخاص المتأثرة بتداعيات “كورونا”، بدأت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية منذ الأربعاء 8 أبريل الجاري، استقبال طلبات الدعم عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة، داعية القطاع الخاص إلى التقدم بطلب دعم “ساند” قبل نهاية يوم 26 أبريل، شريطة أن يتقدم المشترك بطلب صرف التعويض قبل نهاية يوم 30 أبريل.

وأشارت إلى أنه في حال تأخر المنشأة أو المشترك عن هذه المواعيد فسيبدأ الاستحقاق اعتباراً من الأول من شهر يونيو، لافتة إلى أنه في حال استحقاق المشترك لصرف شهر مايو، ولكي تتمكن المؤسسة من الصرف في الأول من مايو، يلزم على المنشأة التقدم بطلب الدعم قبل نهاية يوم 20 أبريل، بشرط أن يتقدم المشترك بطلب الصرف قبل نهاية يوم 24 أبريل.

وأضافت أنه في حال تأخر المشترك أو المنشأة عن هذه المواعيد فلن تتمكن المؤسسة من الصرف اعتباراً من الأول من مايو، وسيتم صرف تعويض شهر مايو في حال استحقاقه مع تعويض شهر يونيو وذلك في الأول من شهر يونيو.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x