الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

غداً.. «الشورى» يناقش استثناء العسكريين المشاركين في الحرب من إجراءات إيقاف الخدمات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

يناقش مجلس الشورى خلال جلسته العادية الـ 34 من أعمال السنة الـ 7 للدورة الـ 7 التي يعقدها (عن بعد) غدا تقرير لجنة الشؤون الإسلامية والقضائية بشأن استثناء العسكريين المشاركين فعليا في الحرب أو العمليات الحربية من إجراءات (إيقاف الخدمات والمنع من السفر والحبس) الواردة في المادة (46) من نظام التنفيذ.

اضافة اعلان

كما يناقش المجلس بعد ذلك تقرير لجنة الشؤون الخارجية الموحد بشأن مشروع تعديل عدد من مواد نظام معهد الأمير سعود الفيصل للدراسات الدبلوماسية ومقترحا لتعديل نظام المعهد المقدم من عضو المجلس الدكتور ناصح البقمي استنادا للمادة (23) من نظام المجلس- وفقاً لـ" الاقتصادية" - .

وخلال هذه الجلسة يصوت مجلس الشورى على توصية اللجنة المالية بشأن ما أبداه أعضاء المجلس من آراء وملحوظات في جلسة سابقة تجاه مشروع نظام مهنة المحاسبة والمراجعة وذلك بعد أن يطلع على وجهة نظر اللجنة بشأن مشروع النظام.

وفي ذات الجلسة يصوت المجلس على عدد من توصيات لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بشأن ما أبداه أعضاء المجلس من ملحوظات وآراء تجاه التقرير السنوي لمؤسسة البريد السعودي في جلسة سابقة وذلك بعد أن يطلع على وجهة نظر اللجنة بشأن التقرير.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook