شرطة الجوف: ضبط تجمع مخالف للائحة الحد من التجمعات بمحافظة طبرجلمتحدث «الصحة» يوضح أكثر الفئات العمرية عرضة للإصابة بـ«كورونا».. ويوجه نصيحة مهمة«أمانة الرياض»: إغلاق سوق اللحوم بالبطحاء بعد تجاهل المسؤولين عنه تطبيق الإجراءات الاحترازية (صور)لمرضى «الأنيميا».. 4 عصائر طبيعية غنية بالحديدأسرع من شاحن أبل.. «أنكر» تطلق «باور بانك» لـ«آيفون 12»إغلاق مقهى مخالف في «جدة» يقدم الشيشة والطلبات بشكل سري من باب جانبيحاولوا الاعتداء على رجال الأمن بـ«سكين».. الإطاحة بـ3 مواطنين امتهنوا سرقة المركبات تحت تهديد السلاحمساء اليوم.. «القمر البدر» بلونه الأحمر والبرتقالي يزين سماء المملكةما حُكم إخراج عقيقة المولود مالاً للأقارب؟.. الشيخ «الشثري» يجيب (فيديو)شرطة الرياض: ضبط مواطن مارس التفحيط ورَكَّب تجهيزات أمنية لسيارته (فيديو)لحمَلة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف هندسية شاغرة بمشروع البحر الأحمرهل تؤدي الحمضيات إلى ارتفاع ضغط الدم؟.. استشاري يجيب
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 رجب 1442 هجريا
الفجر
05:00 ص
الشروق
06:18 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الأمن السيبراني» يصدر تحذيرًا من الدرجة الأولى.. احترس من هذه الروابط

«الأمن السيبراني» يصدر تحذيرًا من الدرجة الأولى.. احترس من هذه الروابط
0

تواصل – فريق التحرير:

أصدر المركز الوطني الإرشادي للأمن السيبراني التابع للهيئة الوطنية للأمن السيبراني، تحذيرًا من الدرجة الأولى بسبب حملات تصيدية تستهدف برنامج “CISCO WEBEX”.

وقال المركز في بيان له: إن “هدف المهاجمين الحصول على صلاحيات الدخول لمستخدمي البرنامج عبر إرسال رسائل بريد إلكتروني تحيدية توهم المستخدم بوجود ثغرة حساسية في البرنامج”.

وأضاف: “يتم التوصية بالتحديث الفوري والاطلاع على المزيد من التفاصيل حول الثغرة من خلال رابط مرفق يوجه المستخدم لصفحة وهمية تطلب منه بيانات الدخول (البريد الإلكتروني، كلمة المرور) ليتم الاستحواذ عليها”.

ونصح المركز، بالحذر من هذه الرسائل التصيدية عبر اتباع الإرشادات التالية: “تأكد من مصدر السائل البريد الإلكتروني، افحص الروابط قبل الضغط عليها، اتبع التحديثات الصادرة من الصفحة الرسمية للشركة الأم”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x