الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تنبيه مهم من «شؤون الحرمين» للمواطنين والمقيمين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

دعت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي جميع المواطنين والمقيمين في المملكة، وقاصدي الحرمين الشريفين إلى الامتثال للتوجيهات الرسمية الصادرة من الجهات المعنية .

اضافة اعلان

كما تهيب الرئاسة الجميع بعدم الانجراف وتصديق الشائعات وتداولها بما يثير الخوف والقلق، وينشر اليأس في نفوس الناس بسبب تداول الأخبار غير الصحيحة ومن غير مصادرها الرسمية والمتخصصة .

وشددت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على الالتفاف حول القيادة الرشيدة - أيَّدها الله - بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله - والسمع والطاعة والامتثال بما يصدر من توجيهات .

كما تهيب الرئاسة كافة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية بأخذ التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية التي أوصت بها الجهات الصحية والأمنية المعنية بعين الاعتبار، وعدم الإخلال بتعليماتهم أو التهاون بها لما قد تسببه من كارثة - لا سمح الله - .

وتؤكد الرئاسة العامة أن الالتزام بهذه التعليمات واتخاذ كافة التدابير اللازمة يحمي - بإذن الله تعالى - جميع أفراد المجتمع من هذه الجائحة ويعجل بزوالها بأقل ضرر ممكن .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook