السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اكتمال إجلاء جميع المواطنين العالقين بـ«البحرين».. 956 مواطناً نُقلوا للعزل الصحي

5e8e00f93c96c
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أوضح سفير المملكة لدى البحرين، الأمير سلطان بن أحمد، اليوم السبت، أنه تم انتهاء إجلاء جميع المواطنين العالقين بمملكة البحرين.

اضافة اعلان

وقال الأمير سلطان، في تغريدة عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "إنه تم الانتهاء من مراحل تسيير إجلاء المواطنين السعوديين العالقين بالبحرين، والبالغ عددهم 956 مواطناً، موجهاً شكره للجهات المعنية بمملكة البحرين على التسهيلات التي قدمتها لإتمام عملية إجلاء المواطنين".

وبدأت السفارة منذ الثلاثاء الماضي تسيير حافلات مجدولة لنقل المواطنين عبر جسر الملك فهد، استمرت لمدة أربعة أيام.

ومن المقرر أن يتم عزل جميع المواطنين العائدين من البحرين لمدة 14 يومًا في فنادق بالشرقية، للتأكد من سلامتهم من فيروس "كورونا" المستجد "كوفيد 19".

وكانت المملكة قد اتخذت إجراءات مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا، منها تعليق الدراسة وتعليق الدخول إلى المملكة لأغراض العمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مؤقتًا، وتعليق العمل بالبصمة في العديد من المؤسسات، وتعليق الرحلات الجوية الدولية لمدة أسبوعين.

كما شدَّدت وزارة الصحة على جميع القادمين من خارج المملكة الالتزام بالحجر المنزلي لمدة 14 يومًا من تاريخ دخول المملكة.

وأهابت وزارة الصحة بالجميع الالتزام بالإرشادات الوقائية مثل: تجنب المصافحة ومداومة غسل اليدين والبعد عن التجمعات والبقاء في منازلهم ، ضماناً لسلامتهم وصحتهم ولصحة المجتمع ، والتواصل مع 937 للرد على الاستفسارات والاستشارات بخصوص كورونا على مدار 24 ساعة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook