هل لـ«الشوكولاتة» تأثير إيجابي على مناعة الجسم؟.. أخصائية تغذية توضح«حساب المواطن» يكشف إجمالي دفعات الدعم المقدمة للمستفيدين منذ انطلاق البرنامج  الشيخ «الخثلان» يوجه نصيحة مهمة لحجاج هذا العام قبل أداء المناسك (فيديو)بعد إصابتهم بـ«كورونا».. تعافي 69 شخصًا من عائلة واحدة بنجرانضمن الإجراءات الاحترازية.. 9 أمتار مسافة مخصصة لكل حاج بمشعر عرفات للوقاية من «كورونا»ضحية جديدة.. مقتل فتى أسود على يد موظفين في مركز إصلاحي بأمريكاتعرّف على آخر استعدادات وزارة الحج لاستقبال ضيوف الرحمنحساب المواطن يوضح سبب انخفاض الدعم لبعض المستفيدين.. وهكذا يتم تعويض «القيمة المضافة»«مدني عسير» ينتشل جثة مواطن سقط من مرتفعات «السودة».. وتنبيه مهم للمتنزهينعقب اغتيال «الهاشمي».. «عصابات الكواتم» تُثير الرعب في العراق وتترصد للنشطاء والإعلاميين (فيديو)الشيخ «الخثلان» يوجه رسالة لمن لا يصلون الجماعة في المساجد خشية الإصابة بـ«كورونا» (فيديو)طقس حار ورياح مثيرة للأتربة.. توقعات «الأرصاد» لطقس اليوم بمناطق المملكة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«صحة القريات»: تطبيق الحجر الصحي على مخالطي مصاب «كورونا» في عرعر

«صحة القريات»: تطبيق الحجر الصحي على مخالطي مصاب «كورونا» في عرعر
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بالقريات، اليوم الجمعة، تطبيق الحجر الصحي على بعض المخالطين بشكل مباشر وغير مباشر لمريض ثبتت إصابته بفايروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقالت “صحة القريات” في بيان لها: إنه “ضمن الإصابات التي أعلنتها وزارة الصحة اليوم حالة واحدة جديدة في منطقة الحدود الشمالية بمدينة عرعر، وتبيَّن أن المصاب مقيم سوداني الجنسية ويعمل مندوب نقل تجاري، وكان في زيارة عمل قبل عدة أيام إلى محافظة القريات”.

وأضافت: “حينما أُبلغت صحة القريات بالحالة المصابة، اتخذت على الفور مع الجهات ذات العلاقة، كافة الإجراءات الاحترازية للكشف ومعاينة وإقفال وتعقيم كافة الأماكن التي زارها المصاب”.

وأكدت “صحة القريات”، أنها “اتخذت الإجراءات الطبية الصحيحة وتم توسيع دائرة التقصي مع جميع الأشخاص المشتبه بمخالطتهم للمصاب وتعاملهم معه وفقا لإجراءات وزارة الصحة في هذا الشأن”.

ودعت “صحة القريات”، الجميع إلى عدم الخوف أو بث الشائعات وتناقلها، ناصحة الجميع بالبقاء في المنازل للسلامة العامة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x