وسط التزام بالإجراءات الاحترازية.. المصلون بالمسجد الحرام يؤدون أول صلاة تراويح في رمضان (فيديو)«الشؤون الإسلامية» تؤكد: ساعتان بين صلاتي المغرب والعشاء في رمضانكيف أحسب وقت زكاة مكافأة نهاية الخدمة؟ المصلح يجيب  طقس أول أيام رمضان.. توقع هطول أمطار رعدية ورياح نشطة بعدة مناطقبالخطوات.. كيفية إنقاذ هاتفك الذكي حال سقوطه في الماء«الصحة» توضح أفضل وقت لعمل مسحة فيروس كورونا بعد مخالطة مصاب بكوروناشرطة مكة: القبض على 3 مواطنين لانتحالهم صفة رجال أمن والاعتداء على سكن العمالةطبيب يقدم نصائح مهمة لمرضى السكري لتجنب المضاعفات أثناء الصيامالمفتي يوضح كيف نستقبل شهر رمضان (فيديو)«الشؤون الإسلامية» تطلق وسماً في «تويتر» تزامناً مع انطلاقة مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآند. التميمي يوقع اتفاقيتين لإنشاء مركز علاج الأورام وآخر لغسيل الكلى والعيادات الاستشارية للأسنانعشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة الأربعاء
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:14 ص
الشروق
05:34 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«صحة القريات»: تطبيق الحجر الصحي على مخالطي مصاب «كورونا» في عرعر

«صحة القريات»: تطبيق الحجر الصحي على مخالطي مصاب «كورونا» في عرعر
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بالقريات، اليوم الجمعة، تطبيق الحجر الصحي على بعض المخالطين بشكل مباشر وغير مباشر لمريض ثبتت إصابته بفايروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقالت “صحة القريات” في بيان لها: إنه “ضمن الإصابات التي أعلنتها وزارة الصحة اليوم حالة واحدة جديدة في منطقة الحدود الشمالية بمدينة عرعر، وتبيَّن أن المصاب مقيم سوداني الجنسية ويعمل مندوب نقل تجاري، وكان في زيارة عمل قبل عدة أيام إلى محافظة القريات”.

وأضافت: “حينما أُبلغت صحة القريات بالحالة المصابة، اتخذت على الفور مع الجهات ذات العلاقة، كافة الإجراءات الاحترازية للكشف ومعاينة وإقفال وتعقيم كافة الأماكن التي زارها المصاب”.

وأكدت “صحة القريات”، أنها “اتخذت الإجراءات الطبية الصحيحة وتم توسيع دائرة التقصي مع جميع الأشخاص المشتبه بمخالطتهم للمصاب وتعاملهم معه وفقا لإجراءات وزارة الصحة في هذا الشأن”.

ودعت “صحة القريات”، الجميع إلى عدم الخوف أو بث الشائعات وتناقلها، ناصحة الجميع بالبقاء في المنازل للسلامة العامة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x