صدور الموافقة الكريمة على تغيير أوقات السماح بالتجول وفتح بعض الأنشطة الاقتصادية والتجارية وإقامة صلاة الجمعة والجماعة في المساجد ما عدا مكة المكرمة ورفع تعليق الحضور للوزارات والهيئات الحكومية والقطاع الخاص ورفع تعليق السفر بين المناطق.آخر إحصائيات كورونا بالمملكة.. الإصابات والوفيات وحالات التعافي الجديدةيزيد عمرها عن 500 عام.. توجيه من أمير عسير بشأن «الشجرة التاريخية» (صور)توجيه مهم من «التجارة» للأسر والمنشآت والمتاجر بشأن «الكمامات»بعد اقتلاع أعمدة الإنارة.. إعادة تيار الكهرباء في «محايل عسير»دبي تستأنف الحركة الاقتصادية الأربعاء المقبلوفاة وإصابة 5 أشخاص.. «أبل سائبة» تصدم مركبة على طريق حرة الضريبة بالجمومبشرى سارة من «الجوازات» للمقيمين حاملي الجنسية السوريةتوجيه من «النيابة العامة» بشأن مواطن روَّج «معلومات مضللة» عن فتح المساجدمشهد رائع.. طفلة لا تتجاوز 4 سنوات ترفض مصافحة المذيع خوفاً من «كورونا» (فيديو)6 نصائح مهمة للحفاظ على صحتك خلال إجازة عيد الفطر (إنفوجراف)توقعات طقس ثالث أيام العيد.. هطول أمطار رعدية على عدة مناطق
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:36 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

هاتف ذكي للاستخدامات الشاقة من «Ulefone»

هاتف ذكي للاستخدامات الشاقة من «Ulefone»
0

تواصل – وكالات:

أعلنت شركة Ulefone عن طرح هاتفها الذكي الجديد، Armor 7E المخصص للاستخدامات الشاقة والمقاوم للماء.

وأوضحت الشركة الصينية أن هاتفها الذكي Armor 7E يأتي بشاشة IPS قياس 3ر6 بوصة وبدقة 2340×1080 بيكسل، مع كاميرا أمامية لصور السيلفي بدقة 16 ميغابيكسل، بالإضافة إلى كاميرا ثلاثية ذات عدسة رئيسية بدقة 48 ميغابيكسل، وعدستين بدقة 2 ميغابيكسل.

وينبض بداخل الهاتف الجديد المعالج ميدياتك Helio P90 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيجابايت، وذاكرة داخلية سعة 128 جيغابايت، يمكن توسعتها لما يصل إلى 2 تيرابايت باستخدام بطاقة microSD. ويعتمد الهاتف الذكي على بطارية كبيرة نسبيا سعة 5500 مللي أمبير ساعة يمكنها العمل لمدة يومين كاملين.

ويمكن شحن الهاتف المعتمد على نظام أندرويد 9 عبر منفذ USB Type C بقدرة 15 وات، ولاسلكياً بقدرة 10 وات. ويدعم الهاتف بطاقة SIM مزدوجة.

ويتوافق الهاتف Armor 7E مع المواصفات IP68 و IP69K و MIL-STD-810G. وهذا يعني أنه يقاوم الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة على عمق 5ر1 متر مع حماية من الغبار.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x