«إمارة مكة»: إطلاق سراح 2288 من سجناء الحق العام بعفو ملكي«الخطوط السعودية» تطبق جملة من الإجراءات الوقائية أثناء تشغيل الرحلات الداخليةلا نريد العودة للوراء.. وزير الصحة: سنحاسب من يخل بإجراءات السلامة ضد كورونا (فيديو)«الصحة»: 3 مدن سجلت أكثر من ألف إصابة جديدة بـ«كورونا»تعرف على أضرار الإفراط في تناول القهوةخبير الطقس «الدليمي» يروي قصة إصابته بكورونا.. ويوجه رسالة للجميع (فيديو)«الصحة»: تسجيل 1618 إصابة جديدة بفيروس كورونا الـ 24 ساعة الماضية«الداخلية»: تعديل لائحة الحد من التجمعات.. تعليمات مهمة وتحديد قيمة الغرامات«المياه الوطنية»: استمرار تعليق استقبال المراجعين.. وتقديم الخدمات «عن بُعد»«النيابة العامة»: دخول المقرات لحاملي «المواعيد الرسمية» فقط.. استمرار تقديم الخدمات عن بعدسيناريو كارثي.. ماذا لو اختلط 5 أشخاص مصابين بكورونا مع آخرين؟ (فيديو)أثناء منع التجول.. «توكلنا» يوضح طريقة الحصول على «تصريح الحالات الإنسانية»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 7 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«المطلق» ينصح مصابي «كورونا»: أكثروا من الدعاء والتزموا بالتوجيهات (فيديو)

«المطلق» ينصح مصابي «كورونا»: أكثروا من الدعاء والتزموا بالتوجيهات (فيديو)
0

تواصل- فريق التحرير:

دعا عضو هيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور عبدالله المطلق، مصابي “كورونا” والمشتبه في إصابتهم بالفيروس، الذين فُرض عليهم الحجر الصحي، للإكثار من الدعاء، ليرفع الله عنهم البلاء، وأن يأخذوا بأسباب العلاج.

ونصح “المطلق” خلال حديث وجهه عبر مقطع فيديو توعوي، المصابين بالالتزام بالتوجيهات، لأن العزل من مصلحتهم ومصلحة أهليهم ومجتمعهم، وتنفيذ خطط العلاج التي وُضعت لهم، وأن يؤمنوا بأن فرج الله قريب، وأن غالبية من يصابون بهذا المرض يعافون بإذن الله.

وشدد على أهمية الصبر على الابتلاء، مشيرا إلى أن الله رفع أوبئة وأمراضاً مستعصية أشد من وباء “كورونا” وشفا من أصيبوا بها، مجدداً دعوته لضرورة الإكثار من الدعاء ليرفع الله البلاء، وهو القائل في محكم تنزيله: “وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعِ إذا دعان”.

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x