صدور الموافقة الكريمة على تغيير أوقات السماح بالتجول وفتح بعض الأنشطة الاقتصادية والتجارية وإقامة صلاة الجمعة والجماعة في المساجد ما عدا مكة المكرمة ورفع تعليق الحضور للوزارات والهيئات الحكومية والقطاع الخاص ورفع تعليق السفر بين المناطق.آخر إحصائيات كورونا بالمملكة.. الإصابات والوفيات وحالات التعافي الجديدةيزيد عمرها عن 500 عام.. توجيه من أمير عسير بشأن «الشجرة التاريخية» (صور)توجيه مهم من «التجارة» للأسر والمنشآت والمتاجر بشأن «الكمامات»بعد اقتلاع أعمدة الإنارة.. إعادة تيار الكهرباء في «محايل عسير»دبي تستأنف الحركة الاقتصادية الأربعاء المقبلوفاة وإصابة 5 أشخاص.. «أبل سائبة» تصدم مركبة على طريق حرة الضريبة بالجمومبشرى سارة من «الجوازات» للمقيمين حاملي الجنسية السوريةتوجيه من «النيابة العامة» بشأن مواطن روَّج «معلومات مضللة» عن فتح المساجدمشهد رائع.. طفلة لا تتجاوز 4 سنوات ترفض مصافحة المذيع خوفاً من «كورونا» (فيديو)6 نصائح مهمة للحفاظ على صحتك خلال إجازة عيد الفطر (إنفوجراف)توقعات طقس ثالث أيام العيد.. هطول أمطار رعدية على عدة مناطق
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 3 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:36 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

دولة عظيمة ونظام صحي فعّال.. السفير الأمريكي بالرياض ينصح رعايا بلاده بالبقاء في المملكة (فيديو)

دولة عظيمة ونظام صحي فعّال.. السفير الأمريكي بالرياض ينصح رعايا بلاده بالبقاء في المملكة (فيديو)
0

تواصل – فريق التحرير:

نصح السفير الأمريكي في الرياض جون أبي زيد، رعايا بلاده بالبقاء في المملكة.

وأشاد أبي زيد، في مقطع فيديو، بالنظام الصحي في المملكة وتوفر الأغذية فيها.

وأشار إلى أن الأمريكيين المتواجدين حاليًا في المملكة يقدرون بنحو 80 ألفًا، ويعملون في وظائف مهمة لعائلاتهم ومهمة للمملكة والولايات المتحدة.

وقال: “أنصح الجميع بشدة في الظروف القائمة، البقاء في المملكة، الإمدادات الغذائية جيدة والخدمات متوفرة والنظام الصحي فعال، وهناك الكثير من الأسباب التي تدفع للبقاء في المملكة”.

وأضاف: “أعلم أن الإدارتين الأمريكية والسعودية، تراقبان الإحصاءات بشكل مستمر، لمعرفة الوقت المناسب لتخفيف بعض القيود (لتعزيز انتشار فيروس كورونا)، ورأيي الشخصي أن ذلك لن يحصل قريبًا”.

وتابع: “لذلك قرار مغادرة المملكة قرار شخصي لكن احرصوا على اتخاذه إذا كان لديكم أسباب موجبة آخذين بعين الاعتبار موجبات الأمور هنا”.

ونصح: “التزموا بالبقاء في السعودية إن كان هذا قراركم، وهو بالتأكيد ما أنصح به الأمريكيين الموجودين هنا تمامًا كما أنصح عائلتي به”.

واختتم بالقول: “أتمنى للجميع أفضل حال من الصحة، في كل ما تقومون به هنا في المملكة العربية السعودية العظيمة”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x