«الخطوط السعودية» تطبق جملة من الإجراءات الوقائية أثناء تشغيل الرحلات الداخليةلا نريد العودة للوراء.. وزير الصحة: سنحاسب من يخل بإجراءات السلامة ضد كورونا (فيديو)«الصحة»: 3 مدن سجلت أكثر من ألف إصابة جديدة بـ«كورونا»تعرف على أضرار الإفراط في تناول القهوةخبير الطقس «الدليمي» يروي قصة إصابته بكورونا.. ويوجه رسالة للجميع (فيديو)«الصحة»: تسجيل 1618 إصابة جديدة بفيروس كورونا الـ 24 ساعة الماضية«الداخلية»: تعديل لائحة الحد من التجمعات.. تعليمات مهمة وتحديد قيمة الغرامات«المياه الوطنية»: استمرار تعليق استقبال المراجعين.. وتقديم الخدمات «عن بُعد»«النيابة العامة»: دخول المقرات لحاملي «المواعيد الرسمية» فقط.. استمرار تقديم الخدمات عن بعدسيناريو كارثي.. ماذا لو اختلط 5 أشخاص مصابين بكورونا مع آخرين؟ (فيديو)أثناء منع التجول.. «توكلنا» يوضح طريقة الحصول على «تصريح الحالات الإنسانية»«الشؤون الإسلامية» تعتمد الدليل الإجرائي لموظفيها.. ساعات مرنة والكمامة إلزامية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 7 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:35 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مصادر: «الصحة» توفر لمنسوبيها سكناً خاصاً لحماية ذويهم من عدوى «كورونا»

مصادر: «الصحة» توفر لمنسوبيها سكناً خاصاً لحماية ذويهم من عدوى «كورونا»
0

تواصل- فريق التحرير:

أكدت مصادر بوزارة الصحة أن الوزارة وفرت سكنا خاصا لمنسوبيها العاملين في المستشفيات التي تستقبل حالات الإصابة بفيروس كورونا، وخيرتهم بالسكن في هذه الوحدات السكنية لأولئك الذين يرغبون في عدم مخالطة ذويهم خوفاً عليهم.

ووفقاً لـ” الوطن” أوضحت المصادر أن إدارة التواصل الداخلي في الوزارة أبلغت منسوبيها في هذه المستشفيات أنه بإمكانهم السكن في الوحدات التي وفرتها الوزارة، وذلك من أجل سلامة ووقاية عائلاتهم وأقربائهم في حالة الشك بأن هناك احتمالا لانتقال العدوى إليهم جراء مخالطتهم لمرضى مصابين بالفيروس.

ووضعت الوزارة عددا من الشروط عند التسجيل للحصول على هذه الخدمة، وطلبت من منسوبيها التسجيل وتعبئة البيانات رغبةً منهم في إيضاح بعض النقاط عند السكن في السكن الخاص، ومنها التقيد بالزي الرسمي، وإحضار بطاقة العمل، ولا يسمح بمشاركة السكن مع أي شخص آخر غير مصرح له، وعدم استقبال الزوار داخل السكن، والتقيد بالتعليمات الخاصة بالعزل.

وتابعت أن يكون المتقدم للطلب أحد العاملين في المستشفيات التي تستقبل حالات فيروس كورونا مع مراعاة مواعيد الدوام الرسمي، والالتزام بالمبادئ الأخلاقية العامة، وكذلك الالتزام بأداء الواجبات الوظيفية والالتزام بالمواثيق السرية بعدم التصوير وتناقل الشائعات.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x